شريط الأخبار

قيادة الجهاد تزور عوائل شهداء معركة السماء الزرقاء بدير البلح

01:12 - 04 حزيران / ديسمبر 2012

دير البلح - فلسطين اليوم

زارت حركة الجهاد الإسلامي في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، عوائل الشهداء اللذين استشهدوا في معركة السماء الزرقاء.

وشارك في الزيارة، قيادة الحركة في دير البلح وممثلي العمل الطلابي في المحافظة الوسطى تم زيارة  اسر الشهداء تامر الحمري ومحمد أبو عيشة ومحمد بدر وحسن الأستاذ.

وأكد الدكتور خالد خطاب أن معركة السماء الزرقاء أثبتت للعالم اجمع إن الشهداء ودمائهم هي ضريبة الانتصار وان دمائهم الزكية نبراسا فوق رؤوسنا لأنهم قدموا الغالي والنفيس في الدفاع عن أرضهم ومقدساتهم, مشيدا بدور الشهداء في هذه المعركة من بطولة وتضحية لكي يرعبوا اليهود وهم في حصونهم.

وأشار خطاب أن المقاومة الفلسطينية أصبحت قوية اليوم أكثر من أي وقت مضى وأنها لقنت العدو درسا جعلته يستنجد التهدئة وانقلبت كافة الموازين كما وجعلته متخبطا في الداخل وتأكد  هذا العدو أن دماء شهدائنا وأطفالنا ستكون لعنة عليهم لتصلهم داخل بيوتهم ومدنهم المحصنة.

وبدوره أشاد الدكتور اشرف الكرد بدور المقاومة في هذا الانتصار ورضوخ الاحتلال لشروط المقاومة لان المعادلة تغيرت وأصبح يد المقاومة تطال تل الربيع وبئر السبع وهرتسيليا والقدس المحتلة فهذا إن دل يدل على قوة المقاومة وقدرتها على ردع الاحتلال.

وفي نهاية الزيارة كرمت حركة الجهاد عوائل الشهداء بتقديم دروع لهم تحمل صور الشهداء كما وكرمت الرابطة الإسلامي دروع إلى شهدائها اللذين يعملون في الإطار الطلابي.

انشر عبر