شريط الأخبار

لجان المقاومة:إدراجنا ضمن قائمة "الإرهاب" وسام شرف يؤكد صدق نهجنا المقاوم

10:32 - 03 تموز / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 

أكدت لجان المقاومة أن قيام الحكومة الصهيونية , بإدراج لجان المقاومة ضمن قائمة المنظمات التي تسمى " الإرهابية"  بمثابة وسام شرف للجان المقاومة , ويشكل اعتراف من قادة الاحتلال الصهيوني , بتأثير ضربات المجاهدين من أبناء ألوية الناصر صلاح الدين وإثخانها في جنوده ومغتصبيه.

وقالت  لجان المقاومة في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن هذا القرار الصهيوني لا يساوي الحبر الذي كتب عليه , ولا يشكل مفاجأة لنا في لجان المقاومة , وأن هذا الإجراء الصهيوني يأتي في إطار رفع المعنويات الصهيونية المنهارة , بعد الانتصار الذي حققته المقاومة في الحرب الأخيرة ضد قطاع غزة.

وأضافت لجان المقاومة أننا نفخر بمقاومتنا للاحتلال الصهيوني , من أجل تحرير أرضنا السليبة وتطهير مقدساتنا المغتصبة , وأن مقاومة الاحتلال حق ثابت لكل الشعوب المضطهدة , والواقعة تحت الاحتلال الأجنبي الغاشم , هذا ما كفلته الشرائع السماوية والمواثيق الدولية.

وأوضحت لجان المقاومة إن الإرهاب هو ما يرتكبه الكيان الصهيوني , وجيشه ليل نهار من خلال استهدافها للمدنيين الأبرياء من أطفال ونساء  , بترسانة الأسلحة المحرمة دولياً وبغطاء دولي وسياسي وبدعم عسكري , من راعية الإرهاب في العالم حليفته الكبرى الولايات المتحدة الأمريكية .

وأكدت اللجان إن هذا القرار إن دل على شيء ,  فانه يدل على صدق النهج وصوابية الطريق التي تمضي عليها اللجان وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين , في مقاومته للعدو الصهيوني  وردعه عن مواصلة العدوان ضد شعبنا ومقدساتنا .

 

 

انشر عبر