شريط الأخبار

"الداخلية" تضع حطام سيارة القائد "الجعبري" في معبر رفح

09:49 - 02 تموز / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

وضعت وزارة الداخلية في غزة حطام سيارة القائد العام لكتائب عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة حماس أحمد الجعبري ومرافقة محمد الهمص في غزة التي تعرضت للقصف في مدخل معبر رفح البري لتدلل على بشاعة الاحتلال وجرائمه وذلك ضمن معرض للصور ومخلفات الاحتلال .

وأكد مراسلنا أن المكتب الإعلامي التابع لوزارة الداخلية  افتتح مساء اليوم الأحد في صالة الضيافة بمعبر رفح البري جنوب قطاع غزة معرض يوثق الجرائم (الإسرائيلية) التي ارتكبها الاحتلال خلال العدوان الأخير على غزة الشهر الماضي.

وحضر حفل الافتتاح النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د.أحمد بحر ووزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد وعدد من المسؤولين الأمنيين.

 يضم المعرض  زاوية لمجموعة من الصور الفوتوغرافية توثق الإصابات التي تعرض لها المدنيين والأطفال جراء الغارات التي استهدفت المنازل إبان العدوان.

وتقم وزارة الخارجية في المعبر بجهد عالي في اسقبال الوفود العربية وتعريفهم بالجرائم التي ارتكبتها اسرائيل من خلال الصور المعروضة في المعرض والقذائف والصوايخ التي وضعت بعضها في جانب المعرض.

 وكانت إسرائيل شنت حربا دموية على غزة استهدفت فيها المدنيين والأطفال حيث قتلت 168 مواطناُ أغلبهم من المدنيين ودمرت مئات المباني والمؤسسات المدارس والمساجد .

 

انشر عبر