شريط الأخبار

إعلام غزة: قرار الاحتلال تشكيل وحدة لاختراق الاذاعات والمواقع الفلسطينية

11:08 - 02 تشرين أول / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أدان المكتب الإعلامي الحكومي قرار الاحتلال (الإسرائيلي) تشكيل وحدة تحمل اسم (الملك داوود) لاختراق المواقع وموجات الإذاعات المحلية الفلسطينية، عادًا ذلك بأنه اعتراف من الاحتلال بقيامه بشكل مبرمج ومخطط بالتشويش على وسائل الإعلام الفلسطينية خلال فترة العدوان الأخيرة.

وأكد المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف على أن هذا القرار يُعد دليلاً جديدًا على نجاح الإعلام الفلسطيني في المعركة الإعلامية التي كانت موازية للمعركة السياسية والعسكرية، مشيرا إلى أن هذا القرار يؤكد فشل الاحتلال في تسويق روايته ونشر دعايته الكاذبة.

وقال "هذا الاعتراف من الاحتلال يؤكد أهمية ما ذهب إليه المكتب من خلال مطالبته بإلغاء عضوية الاحتلال من كافة المؤسسات والهيئات الدولية الخاصة بحماية الصحفيين وحقوقهم، كونها تضرب بعرض الحائط أبسط مفاهيم ومواثيق العمل الإعلامي وهي ضمان حرية الرأي والتعبير".

ودعا معروف كافة الجهات والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الصحفيين للوقوف عند مسؤولياتهم ووضع حد لانتهاكات الاحتلال المتزايدة بحق الصحفيين، مؤكدًا على مواصلة المكتب لجهوده في الكشف عن جرائم الاحتلال بحق الصحفيين ووسائل الإعلام خلال عدوانه الأخير ومتابعته القانونية لها حتى يتم القصاص من قادة الاحتلال.

انشر عبر