شريط الأخبار

''الإخوان'' يستأجرون طائرة لتصوير المليونية

11:02 - 01 تموز / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أعلنت اللجنة المركزية المنظمة لفاعليات مليونية "الشرعية والشريعة" المؤيدة لقرارات الرئيس محمد مرسي أمام جامعة القاهرة أنها قامت باستئجار طائرة هليكوبتر خاصة لتصوير مشاهد المليونية من الجو وتوثيقها وبثها على التليفزيون المصرى وإحدى الفضائيات الخاصة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال أحمد أبو هيبة المدير التنفيذي لقناة "مصر 25" التابعة لجماعة الإخوان المسلمين إن الطائرة تغطي محيط جامعة القاهرة حيث تم تزويدها بطاقم من المصورين المحترفين وكاميرات لتصوير المليونية وبثها على الهواء مباشرة على قناة النيل للأخبار الرسمية وقناة "مصر 25".

وفيما لم يعطي أبو هيبة تفاصيل عن القيمة المالية المدفوعة نظير استئجار تلك الطائرة، قال المدير التنفيذي لقناة "مصر 25" إن الغرض منها هو إظهار كم التأييد الشعبي لقرارات الرئيس مرسي.

وكانت مليونية دعم "الشرعية والشريعة" التي دعت لتنظيمها جماعة الاخوان المسلمين وعدد من الأحزاب والحركات المنتمية الى التيار الإسلامي شهدت حضورا حاشدا حيث اكتظت المنطقة بمئات الآلاف من المتظاهرين الذين يؤيدون قرارات الرئيس والإعلان الدستوري ويطالبون بمزيد من الاجراءات من الرئيس لتطهير القضاء والاعلام والاجهزة الأمنية.

انشر عبر