شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد تزور عوائل الشهداء وجرحى العدوان على القطاع

11:38 - 01 تشرين أول / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 

واصلت لجنة التواصل الجماهيري العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم، سلسلة زياراتها لتشمل عوائل الشهداء وتفقد الجرحى والبيوت المدمرة أثناء الحرب الأخيرة على قطاع غزة "معركة السماء الزرقاء".

وقد شملت هذه الزيارات أقاليم القطاع الخمسة , في إقليم غزة "شرق و غرب" قام وفد بزيارة مستشفى الشفاء لزيارة الجرحى، تقدمهم الشيخ خالد البطش والشيخ خضر حبيب أعضاء القيادة السياسية، والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري، وأبو أشرف الديني وأبو وائل عابد مسئولي الإقليم  وكما زارو عوائل الشهداء واطلعوا على أحوال أصحاب البيوت التي دمرت خلال العدوان الأخير على القطاع , ووجهوا التحية للمقاومة وصمودهم الأسطوري وقدموا الشكر للطواقم الطبية العاملة في مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

وفي إقليم الشمال زار وفد يتقدمه مسئول التواصل في الشمال ابو مهند شحادة مستشفى كمال عدوان لتفقد جرحى العدوان , كما قاموا بزيارة عوائل الشهداء واطلعوا على أحوال أصحاب البيوت المدمرة.

وفي ذات السياق قام وفد من لجنة التواصل والإصلاح إقليم الوسطى  يتقدمهم الشيخ ناصر الهنداوي بزيارة عوائل الشهداء لتقديم واجب العزاء والمواساة لهم كما قاموا بزيارة المراكز الشرطية والصحية  ومراكز الدفاع المدني في الإقليم وقدموا لهم الشكر على جهودهم التي بذلوها في خدمة أبناء القطاع أثناء العدوان الغاشم.

وفي إقليم خان يونس نظمت اللجنة زيارات لجرحى العدوان بمستشفى شهداء الأقصى تقدمهم الشيخ ابو محمد الفرا والشيخ ابو بلال صلاح واطلعوا على أحوال الجرحى واطمئنوا عليهم كما قاموا بزيارات تفقدية للبيوت المدمرة ومواساة أهالي الشهداء مستذكرين دورهم البطولي وتصديهم للعدوان بلا كلل أو ملل.

أما في إقليم رفح فقد زار وفد اللجنة يتقدمهم الشيخ ابو الأديب الدربي والشيخ ابو فراس ابو زيد والأستاذ نضال ابو لولي والأستاذ إيهاب شعت جمع من مسئولي وكوادر  اللجنة  أهالي شهداء العدوان الصهيوني الأخير  في  حملة الوفاء للشهداء والجرحى  في هذا العدوان وتحدث الدربي عن الصمود الأسطوري في هذه المعركة والذي توج بانتصار المقاومة الفلسطينية التي أثخنت في العدو وأذلته داعيا أن يتقبل الله الشهداء وان يشفي الجرحى وان يفك قيد أسرانا البواسل.

ومن جهته تحدث الأستاذ سعد الحلو مسئول العلاقات العامة في اللجنة عن أهمية تلك الزيارات التي تأتي في سياق رفع المعنويات وشحذ الهمم وتقديرا ووفاءاً من لجنة التواصل الجماهيري لدور أبناء شعبنا الفلسطيني في مواجهة آلة الغدر الصهيونية وتقديرا من اللجنة لصمود وانتصار أبناء شعبنا في معركة السماء الزرقاء.

 

انشر عبر