شريط الأخبار

رشوا على وجهه "ماء النار"..لصوص يسرقون 46 ألف دولار من صراف بغزة

09:26 - 01 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

تمكنت المباحث العامة في مركز شرطة الرمال بغزة، من إلقاء القبض على ثلاث لصوص قاموا بعملية سطو على صراف جنوب غزة وسرقة مبلغ 46 ألف دولار كانت بحوزته في أقل من 12 ساعة من تنفيذ الجريمة.

وأكد مدير قسم المباحث بمركز شرطة الرمال الرائد غسان الرواغ أن المباحث ألقت القبض على مجموعة لصوص قامت بالسطو على الصراف (ف . ش) من سكان منطقة تل الهوا جنوب غزة خلال 12 ساعة من ارتكاب الجريمة.

وقال الرائد الرواغ لموقع الداخلية "خطط المتهم (ر . د) بصحبة المتهمين (أ . ع) و (م . أ) بتنفيذ عملية السطو على الصراف المذكور وتم رصده ومتابعة مكان سكناه وما يحمل معه من مال".

وأشار إلى أن اللصوص الثلاثة راقبوا الصراف أثناء عودته لمنزله قبل يومين وباغتوه أمام شقته، مؤكداً قيام أحدهم بضرب الصراف على رأسه فيما قام الآخر برش "ماء نار" على وجهه ما أفقده التركيز والرؤية.

وأضاف "تحركت قوة من المباحث بالاشتراك مع قوة من مركز شرطة الشاطئ والتحري المركزي والعمليات المركزية فور الحادث وقامت بعمل كشف معاينة ورسم كروكي وأخذت إفادات الشهود والصراف المصاب".

ولفت الرائد الرواغ إلى أن المباحث ألقت القبض على المشتبه الأول في القضية والذي اعترف على تخطيطه بعملية سرقة الأموال من الصراف.

وأوضح أن المباحث تتبعت خيوط الجريمة عقب اعتراف المتهم الأول وتعرفت منه على معاونيه في العملية وعليه تم إلقاء القبض عليهم ومصادرة جميع الأموال المسروقة .

وأكد الرائد الرواغ أن المباحث حولت المتهمين الثلاثة لمركز الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

انشر عبر