شريط الأخبار

مهرجان احتفالي تنظمه الرابطة الإسلامية والكتلة الإسلامية بكلية فلسطين

09:05 - 01 حزيران / ديسمبر 2012

خانوينس - فلسطين اليوم

احتفلت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي بالتعاون مع الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس في كلية فلسطين للتمريض بمدينة خان يونس بالانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية خلال عدوان غزة الأخير مع الاحتلال الصهيوني .

وأقام الإطاران مهرجاناً احتفالياً حاشداً تحت عنوان " غزة تنتصر وحدة الدم والشهادة " شاركت فيه كافة الأطر الطلابية إلى جانب جموع غفيرة من الطلبة والهيئة التدريسية داخل الكلية .

وبدوره بارك منسق الرابطة الإسلامية في الكلية منذر الخراز الانتصار وأكد أنه جاء بفعل صمود شعبنا وتكاثف جميع الجهود وبدماء وتضحيات جميع ألوان الطيف الفلسطيني مشدداً على أن البندقية والقلم يسيران جنب إلى جنب في هذا المشروع المقاوم .

وقدم الخراز خلال كلمته تعازيه الحارة لشهداء الأطر الطلابية وعلى رأسهم الشهيد / محمد أبو عيشة مدير إذاعة القدس التعليمية والذي استشهد خلال العدوان .

وفي نهاية الحفل استعرض القائمون على المهرجان عرضاً مرئياً يلخص معركة السماء الزرقاء التي خاضتها سرايا القدس إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية ويجسد هذا العرض سيرة الشهيد / أحمد الجعبري وعدد من شهداء الأطر الطلابية .

انشر عبر