شريط الأخبار

خلال الـ24 ساعة.. ارتقاء ثلاثة شهداء شمال ووسط قطاع غزة

08:22 - 01 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

ارتقى خلال الـ24 ساعة الماضية ثلاثة شهداء، شمال ووسط قطاع غزة، من بينهم شهيد ارتقى بعد انفجار صاروخ من مخلفات العدوان الأخير، في معسكر جباليا شمال القطاع.

فقد أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن استشهاد المجاهد "مصطفى رمضان أبو حسنين" أحد فرسان الوحدة المدفعية بلواء الوسطى أثناء تأديته واجبه الجهادي.

كما أعلنت المصادر الطبية في غزة أمس الجمعة، عن استشهاد الشاب مصطفى أحمد حجازي (25 عاماً) من معسكر جباليا، إثر انفجار صاروخ من مخلفات الاحتلال التي ألقيت على قطاع غزة خلال العدوان الأخير.

وقد أصيب ستة مواطنين آخرين في الانفجار الذي دوي فجر الجمعة خلف أبراج الشيخ زايد في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، جرى نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان، حيث وصفت جراح ثلاثة منهم بالخطيرة.

كما استشهد فجر اليوم السبت، الشاب محمود علي جرعون (21 عاماً) متأثرا بجراحه التي أصيب بها مساء الجمعة إثر عيار ناري أطلقه أحد جنود الاحتلال المتمركزين قرب بوابة المطبق شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وقد أصيب الشاب جرعون في حوضه، حيث أعلنت المصادر في مستشفى أبو يوسف النجار، استشهاده فجر اليوم متأثرا بجراحه.

جدير بالذكر، أن قوات الاحتلال خرقت التهدئة التي أبرمت مع حماس، بعد ثمانية أيام من العدوان خلفت أكثر من 185 شهيداً ومئات الجرحى، حيث أطلقت النار على المواطنين على الحدود مع قطاع غزة، واعتقلت مزارعين وصيادين.

انشر عبر