شريط الأخبار

قاموا بسرقة 50 ألف دولار.. شرطة غزة تلقي القبض على 3 لصوص

03:14 - 29 تشرين ثاني / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


أعلنت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية أنها تمكنت من إلقاء القبض على 3 لصوص قاموا بالسطو على صراف والاعتداء عليه وسرقة مبلغ كبير من المال كان بحوزته.

وأوضحت المباحث أن قسم التحري المركزي تلقي شكوى من المواطن "ف- ش" والذي يعمل صراف انه تعرض إلى الضرب المبرح على رأسه من قبل مجهولين بالإضافة إلى رشق مادة "مياه النار" على عينيه الأمر الذي أدى إلى فقده لبصره ومن ثم قام اللصوص بسرقة حقيبته التي كان بحوزتها "50000" دولار ولأذو بالفرار .

وأكد قسم التحري المركزي في المباحث العامة انه وبالتعاون مع مباحث محافظة غزة شرعوا بعمل التحريات اللازمة في منطقة تل الهوا "تل الإسلام" والتي حدث فيها الاعتداء وتعميم أوصاف المتهمين على  كافة المحافظات.

وخلال التحريات وردت معلومات من مباحث الشاطئ بوجود معلومات حول نية "ر- د"  بسرقة صراف وتم عمل الإجراءات اللازمة والتحري عن ذلك الشخص الأمر الذي أدى إلى إلقاء القبض عليه وبالتحقيق الأولي معه اعترف بأنه من قام بالاعتداء على الصراف وسرقة المبلغ وذلك بمساعدة المدعو "م- ش" والمدعو " أ – ع" وعلى الفور تم إلقاء القبض عليهما وذلك بالتعاون مع شرطة حفظ النظام والتدخل وخلال التحقيق الأولي معهما اعترفا بالمشاركة في عملية السطو وتم تحويل القضية  للتحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم وتم إعادة المبلغ المسروق إلى صاحبه.

انشر عبر