شريط الأخبار

السبت المقبل..بدء فعاليات انطلاقة حركة حماس

01:05 - 29 تشرين ثاني / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


أعلنت حركة المقاومة الاسلامية حماس، صباح اليوم الخميس، بدء فعاليات انطلاقتها الخامسة والعشرين، التي ستقام على أرض الكتيبة غرب مدينة غزة.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في مؤتمر صحفي من منزل مؤسس الحركة الشيخ الشهيد أحمد ياسين، إن "مهرجان الانطلاقة لهذا العام سيكون يوم السبت 8-12، على أرض الكتيبة بغزة، مشيراً إلى أنه تم تحديد اسم المهرجان "حجارة السجيل على طريق التحرير".

وذكر أن حركته أطلقت اسم "حجارة السجيل .. طريق التحرير" تتويجا لانتصار المقاومة التي جعلت من الاحتلال الإسرائيلي يرفع الراية البيضاء أمام صمود شعبنا خلال عدوانه الأخير على قطاع غزة، ولمناسبة ذكرى الانتفاضة الأولى.

وأضاف برهوم أن "المعادلات تغيرت وموازين القوى اختلفت، وسنفرض معادلاتنا بكل قوة، ولن نستقيل حتى تحرير كل فلسطين، وها نحن اليوم نسلك الطريق نحو التحرير، وتطهير القدس من دنس الغاصبين".

وشدد على أن حركته ستبقى على العهد مع الشهداء والأسرى واللاجئين ولفلسطين والعروبة، مشيرا إلى أن الخطوات تتسارع نحو النصر والتمكين وأن تحرير القدس باتت أقرب.

وأبرق برهوم بالتحية إلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بانتصار المقاومة في قطاع غزة، مضيفا أن "هذه الشعوب التي انتزعت قرارها، مدعوة اليوم لأخذ مكانتها في معركة تحرير فلسطين".

انشر عبر