شريط الأخبار

كيف يحقق فالكاو جائزة أفضل لاعب في العالم؟

10:23 - 28 كانون أول / نوفمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم


لا يختلف أحد على مهارة وقوة النجم الكولومبي راداميل فالكاو، وجميع عشاق كرة القدم يتفقون أن فالكاو عليه أن يلعب لأكبر الفرق الأوروبية وأن يحقق إنجازات أكثر من تلك التي حققها مع بورتو ويحققها الآن من أتلتيكو مدريد.

يعتبر النجم الكولومبي أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم حالياً وهو يُصنف ضمن النخبة..لكن، كيف هو السبيل لأن يحصد فالكاو جائزة أفضل لاعب في العالم والتي يسيطر عليها ليونيل ميسي في السنوات الأخيرة..؟

الإجابة هي عبر لعبه لأحد فرق النخبة في أوروبا.. لنُلقي نظرة على سجله التهديفي وإنجازاته التي حققها حتى الاَن منذ انتقاله إلى أوروبا قادماً من ريفربلات الأرجنيتيني لنجد أنه مع بورتو لقب الدوري الأوروبي ومع أتلتيكو مدريد حقق لقب الدوري الأوروبي مرة أخرى ولقب السوبر الأوروبية.

ومن الجانب التهديفي نجد أن فالكاو أحرز مع بورتو 41 هدفاً في 51 مباراة وهي نسبة مرعبة ومع أتلتيكو مدريد 35 هدفاً في 46 مباراة حتى الآن وهي أيضاً نسبة ممتازة.

هذا ويعتبر فريقا بورتو وأتلتيكو مدريد من فرق الصف الثاني في أوروبا فما بالنا لو لعب المهاجم الكولومبي مع ريال مدريد أو برشلونة أو مان يونايتد أو تشيلسي أو بايرن ميونيخ..!

بالتأكيد أن نسبته التهديفية ستتضاعف عطفاً على نوعية النجوم الذين تملكهم تلك الأندية وسيحقق لقب أكبر الدوريات الأوروبية ولم لا أن يحرز لقب دوري الأبطال أيضاً.. عندها فقط سينافس وبقوة على جائزة أفضل لاعب في العالم.

فالكاو لا تنقصه الخبرة ولا المهارة وسنه مازالت صغيرة نوعاً ما (26 عاماً) وأمامه الوقت الكافي للانتقال واللعب على مستوى أعلى مع فرق النخبة الأوروبية.

 

انشر عبر