شريط الأخبار

وفدٌ من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان يزور إذاعة القدس التعليمية غزة

08:19 - 28 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان مقر إذاعة القدس التعليمية بغزة أمس, وكان في استقبال الوفد مدير العلاقات العامة محمود العوضية ومسؤول قسم البرامج شيماء أبو معيلق ومسؤول قسم الرقابة الأستاذ محمد أبو سلامة وعدد من طاقم الإذاعة.

وخلال الزيارة قدم الوفد التعزية لطاقم الإذاعة باستشهاد مديرهم التنفيذي الصحفي محمد أبو عيشة معبرًا عن استنكاره لاستهداف الصحفيين .

وأكد المفوض العام للهيئة محمد حرب على ضرورة استمرار العمل على إبراز الحقيقة وفضح جرائم المحتل رغم ما يقوم به الاحتلال من استهداف مباشر للصحفيين.

وشدد حرب على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية التي أصبح الشعب في أمس الحاجة إليها في هذا الوقت.

بدوره بين المحامي في الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان صلاح عبد العاطي دور المؤسسات الحقوقية في فضح جرائم استهداف الصحفيين والمدنيين، مؤكدًا على ضرورة محاسبة الاحتلال على تجاوزاته .

من جهته أشاد مسئول العلاقات العامة في الإذاعة محمود العوضية بمثل هذه الزيارات وثمن جهود الوفد شاكرًا الدور الذي تقوم به المؤسسات الحقوقية من أجل فضح جرائم المحتل الإسرائيلي .

وحمل العوضية الوفد أمانة نقل معاناة الإذاعة في موضوع الحصول على الترخيص وضرورة إيصال هذا الأمر إلى الجهات المعنية لأن هذا الأمر دفع فاتورته الشهيد الصحفي محمد أبو عيشة .

وفي ختام الزيارة قدم الوفد شهادة شكر وتقدير للإذاعة على دورها في حرب الأيام الثمانية ، وأطلع طاقم الإذاعة الوفد على آلية سير العمل في الإذاعة .

انشر عبر