شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تتفقد الجرحى بمستشفى الشفاء في غزة

12:04 - 28 حزيران / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي زيارة تفقدية لجرحى العدوان الأخير على القطاع بمستشفى الشفاء في مدينة غزة.
وقد تقدم الوفد الشيخ خالد البطش والشيخ خضر حبيب أعضاء القيادة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي برفقة الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري العامة والشيخ أبو أشرف الديني، والشيخ أبو وائل عابد مسئولي التواصل بمدينة غزة, فيما كان في استقبالهم نائب مدير المستشفى الدكتور عصام التتر، والدكتور أيمن السحباني مدير قسم الطوارئ والعلاقات العامة.
من جهته , رحب الدكتور التتر بالوفد الزائر واطلع الوفد على أحوال المستشفى وجاهزية الطواقم العاملة داخل المستشفى ومن ثم جال بالوفد برفقة الدكتور السحباني الأقسام المختلفة التي استقبلت جرحى العدوان ومنها  أقسام العناية المركزة والعظام والحروق للاطمئنان على أحوال الجرحى متمنين لهم دوام الصحة والعافية مثمنين دور هؤلاء الأبطال الذين أصابهم العدوان كيف لا وهم الذين جادوا بدمهم دفاعا عن الدين والوطن.
بدوره , أكد الشيخ الوادية، على أهمية تلك الزيارات التي تندرج في إطار تقدير الجهد والجهاد المبذولين من اجل الهدف الكبير ألا وهو استرجاع الحقوق وتحرير الأرض والوطن , واستطرد قائلا أن تلك الزيارات تأتي في سياق رفع المعنويات وزيادة الهمة وتحدث عن دور لجنة التواصل في نشر الألفة والمحبة ولم الشمل وتقوية النسيج الاجتماعي لإنهاء الانقسام النكد وإعادة اللحمة لشطري الوطن.
وفي نهاية الزيارة , تم تقديم دروع تقدير ووفاء للدكتور عصام التتر والدكتور أيمن السحباني.
وفي سياق أخر زار الوفد عائلات الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان الأخير وبعض أصحاب البيوت التي دمرت أثناء الحرب الهمجية التي طالت قطاع غزة.


التواصل الشفاء
التواصل الشفاء
التواصل الشفاء

التواصل الشفاء

 

انشر عبر