شريط الأخبار

هنية للفصائل:لابد من إزالة الشكوك ورسم إستراتيجية موحدة للمقاومة

11:31 - 27 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد رئيس وزراء حكومة غزة اليوم الثلاثاء,على إننا أمام مرحلة جديدة من صراعنا مع العدو الصهيوني, معتبراً ان المعركة التي افتتحتاها بأيامٍ ثمانية هي مرحلة فاصلة بين مرحلة الاعداد والتحرير لمقدستنا .

وقال هنية (خلال حفل تكريم لأهالي شهداء العدوان الأخير على غزة بمركز رشاد الشوا بحضور عدد كبير من الفصائل, وأهالي الشهداء) ان هذة المرحلة شكلت منصة انطلاق لكنس المغتصب البغيض , وهذة المعركة أرداها الاحتلال لكسر إرادة الشعب الفلسطيني ظناً منه بأنه شعب جريح والحصار أثقل عزيمته , معتقداً انه سيستفرد بغزة.

وقال هنية أن الشعب الفلسطيني عظيم كونه احتضن المقاومة في داخل وخارج فلسطين ان الشعب لدية القدرة على الصمود والتحدي, وشدد هنية على شعبنا قتل بالسلاح والموقف الأمريكي, ولقد كنا في مواجهة مباشرة مع الاحتلال وغير مباشرة مع من كان يغطي ويدعم الاحتلال لذلك كان الصمود عظيم.

وجدد هنية تأكيده بأن هذا الانتصار سيكون بداية لطريق التحرير الشامل وتحرير القدس , معتبراً أن الضفة المحتلة ستكون مركز حسم الصراع مع الاحتلال .

ووجه هنية مناشدة للفصائل الفلسطينية إلى ضرورة "زرع الكثير من الثقة فيما بيننا ولابد من إزالة الشكوك ومنح مزيداً من الدعم للمقاومة ولابد من أن ننتقل من هذة المعركة لنرسم إستراتيجية موحدة للمقاومة ".

انشر عبر