شريط الأخبار

اختفاء مواطن من بيت أمر بعد دهسه من قبل مستوطن

03:01 - 26 تموز / نوفمبر 2012

قال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان محمد عوض، إن آثار المواطن احمد إبراهيم سالم عادي (44 عاماً) اختفت، بعد تعرضه لحادث سير منذ يوم عيد الأضحى المبارك بتاريخ 26/10/2012.

وأفاد شهود عيان بأن المواطن عادي كان متواجداً في ذلك اليوم في منطقة دوار عصيون الواقع شمال بيت أمر، بالقرب من مدخل بلدة بيت فجار، حيث تعرض للدهس من قبل مستوطن إسرائيلي، الذي قام بدوره بحمل المواطن عادي في مركبته ونقله إلى جهة مجهولة، ولم يعلم ذووه أية معلومات عنه منذ ذلك التاريخ وحتى اليوم.

وأضاف عوض أن المواطن عادي معروف لدى جميع سكان المنطقة سواءً في بلدته بيت أمر أو في البلدات والقرى المجاورة باسم (أحمد حليمة)، وهو مختل عقلياً، وهو معروف كذلك لدى قوات الاحتلال بسبب تواجده المستمر على مدخل البلدة، وهو لا يملك بطاقة هوية أو أية وثيقة رسمية.

وأشار شقيقه محمود إلى أنه استفسر عنه في جميع المستشفيات وعيادات الطوارئ في الضفة الغربية والقدس وداخل الخط الأخضر دون أن يتوصل لأية معلومة حول شقيقه المفقود.

ويزيد من هموم أسرته وقلقها الشديد أنه تبين مؤخراً إصابته بمرض السرطان منذ 6 أشهر، وهو بحاجة للعلاج وحياته مهددة بالخطر، وتتخوف أسرة أحمد من أن يكون ابنهم قد تعرض للاختطاف وقد وقع ضحية لعصابات سرقة الأعضاء البشرية.

 

انشر عبر