شريط الأخبار

سرايا القدس تنشر ملفات الدفعة الثانية للجنود الصهاينة والتي تتضمن بيانات جديدة

12:11 - 26 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الاثنين ملفات الدفعة الثانية للضباط والجنود الصهاينة، والتي تتضمن بيانات جديدة لعام 2012، والذي قام جهاز الاستخبارات التابع للسرايا بإرسال لهم رسائل تحذيرية عبر الهواتف خلال معركة السماء الزرقاء الجهادية، ونشر ملفات الدفعة الأولى لهؤلاء الضباط والجنود حينها، واليوم تنشر سرايا القدس عبر موقعها الالكتروني ملفات الدفعة الثانية.

الجدير ذكره، ان سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قالت أمس بأنها ستنشر الاثنين معلومات بالغة الأهمية حول اختراقها الالكتروني لآلاف الأرقام من الضباط الصهاينة خاصة بعد تشكيك الكيان الصهيوني في صحة المعلومات .

وقال أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس في تصريح صحفي، أن سرايا القدس ستكشف من المعلومات الجديدة عن قوائم الضباط أنها أسماء جديدة تتعلق بالعام 2012 وليس كما ذكرت وسائل الإعلام أن القوائم التي تم نشرها قديمة وتعود للعام 2008 .

وأكد أبو احمد أن المعركة متواصلة مع العدو الصهيوني ولم تتوقف مشيرا أن طائرات الاحتلال لا زالت تحلق بقوة في أجواء القطاع وأجهزة الاستخبارات الصهيونية لا زالت تواصل عملها .

كما اعترف الجيش الصهيوني أمس الأحد رسمياً بنجاح جهاز الاستخبارات التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، باختراق 5000 هاتف خلوي تابع لجنود وضباط احتياط صهاينة وممن يخدمون بالقوات النظامية وأرسلت لهم رسائل قصيرة تتوعدهم بالموت في حال دخلوا غزة.

ووفقا لمصادر الجيش الصهيوني أرسلت سرايا القدس للجنود والضباط رسالة قصيرة جاء فيها "سنحول قطاع غزة إلى مقبرة لكم وتل ابيب كتلة لهب"، ويأتي ذلك في سياق الحرب النفسية التي خاضتها سرايا القدس خلال معركة السماء الزرقاء على الجنود المحتشدين على حدود غزة، إلى جانب عملها الجهادي في الميدان الذي فاجئ الكيان الصهيوني ولزلزل عروشه.


للتحميل اضغط هنا ,,

انشر عبر