شريط الأخبار

سرايا القدس:سننشر معلومات بالغة الاهمية عن حرب الايام الثمانية

08:35 - 25 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة- خاص - فلسطين اليوم

وعدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بأنها ستنشر يوم غد الاثنين معلومات بالغة الأهمية حول اختراقها الالكتروني لآلاف الأرقام من الضباط الصهيانة خاصة بعد تشكيك إسرائيل في صحة المعلومات .

وقال أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس لفضائية فلسطين اليوم أن سرايا القدس ستكشف من المعلومات الجديدة عن قوائم الضباط أنها أسماء جديدة تتعلق بالعام 2012 وليس كما ذكرت وسائل الاعلام أن القوائم التي تم نشرها قديمة وتعود للعام 2008 .

وأكد أبو احمد أن المعركة متواصلة مع العدو الصهيوني ولم تتوقف مشيرا أن طائرات الاحتلال لا زالت تحلق بقوة في أجواء القطاع وأجهزة الاستخبارات الصهيونية لا زالت تواصل عملها .

وأكد أبو احمد أن من حق المقاومة أن تستعيد تسليح نفسها ودعا العرب لتبني خيار دعم المقاومة بالسلاح مؤكدا أن أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح لذلك على العرب أن يسارعوا في دعم المقاومة الفلسطينية .

وأشار الناطق باسم سرايا القدس أن لقوى الممانعة في المنطقة العربية والإسلامية الدور الأكبر في دعم المقاومة بالسلاح وتدريب المقاومة مؤكدا ان السلاح الذي استخدمته سرايا القدس خلال حرب الأيام الثمانية هو من إيران خاصة صواريخ فجر5 وفجر3 وأضاف أن لسوريا ولحزب الله فضل كبير في ذلك باعتبار أن محطة من محطات الدعم تمر عبر الجمهورية العربية السورية .

وبين أبو أحمد أن التنسيق الميداني كان كبيرا خلال أيام الحرب خاصة بين سرايا القدس وكتائب القسام موضحا أن المقاومة ستزيد من قدراتها وتدريبها من أجل المواجهة القادمة مبينا أن المقاومة فاجأت العدو من خلال استخدامها لصواريخ فجر 5 وفجر3 وصاروخ الكورنيت والصواريخ المضادة للطيران مؤكدا أن لدى المقاومة مفاجآت كبيرة ستظهر في الوقت المناسب .

انشر عبر