شريط الأخبار

أسرى الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال يثمنون صمود غزة الأسطوري

10:20 - 25 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

ثمن أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصمود الأسطوري لأهل غزة في مواجهة العدوان الصهيوني على مدار ثماني أيام متواصلة.

وتقدم الأسرى في رسالة وصلت مؤسسة مهجة القدس اليوم، بأحر التعازي لعائلات الشهداء، متمنين في نفس الوقت الشفاء العاجل للجرحى. وشدد الأسرى في رسالتهم على أن الحرب المسعورة التي شنها الاحتلال على قطاع غزة إنما جاءت كدعاية انتخابية للأحزاب الصهيونية مع اقتراب الانتخابات في الكيان والذي يدفع ثمنها دائماً وأبداً أبناء شعبنا من دمائهم وأشلائهم.

وأكد الأسرى، على الإدانة الشديدة للجرائم التي ترتكب بحق المواطنين العزل وهدم البيوت على رؤوس ساكنيها، والإشادة بالصمود الأسطوري لأبناء الجهاد الإسلامي وبقية الفصائل في معركتهم العادلة في وجه الطغيان، والتأكيد على ضرورة استغلال الظرف لإنجاز الوحدة بين أبناء شعبنا.

واعتبر الأسرى أن ما سبق محاولة صهيونية فاشلة من أجل النيل من عزيمة وقوة أبناء شعبنا من أجل إخضاعهم للإملاءات الصهيونية لكن صمود شعبنا أثبت عكس ذلك وأجبر الاحتلال على القبول بمطالب المقاومة والاستنجاد لطلب تهدئة.

واستنكر الأسرى الاستهداف المتعمد لوسائل الإعلام المختلفة وذلك في محاولة صهيونية لطمس الحقائق لإخفاء مدى بشاعة جرائمها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما طالب الأسرى في رسالتهم المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الأخلاقية والقانونية بحماية أبناء شعبنا من التغول الصهيوني ضد الأطفال والنساء والشيوخ، مناشدين الأمتين العربية والإسلامية بالنهوض لمناصرة إخوانهم في فلسطين من أجل نيل حقوقهم وحريتهم.

وشدد الأسرى أيضاً على أن المقاومة حق مشروع كفلته كافة الأعراف والقوانين الدولية للدفاع عن حرمات الأوطان وحرية الشعوب.

انشر عبر