شريط الأخبار

الشيخ قاسم: ما حصل في غزة انتصار لكل محور المقاومة

09:53 - 22 تشرين أول / نوفمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قال نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان ما يحصل اليوم في غزة إنجاز كبير ليس للفلسطينيين فقط إنما إنجاز لكل محور المقاومة.

واضاف ان "أي انتصار للمقاومة في لبنان وفي فلسطين في أي موقع من المواقع هو انتصار لكل المحور وأي حصار للمقاومة في لبنان أو في فلسطين هو حصار لكل المحور".

وقال الشيخ قاسم: "عندما يقال إن الفلسطينيين ربحوا هذا يعني أن حزب الله ربح وإيران ربحت وسورية ربحت وكل من يؤمن بالمقاومة من شعوب المنطقة العربية والإسلامية ربح كما ربح الجميع عند هزيمة إسرائيل في عدوان تموز 2006".

 وتابع يقول: "ان ما يحصل في غزة هو نموذج عن العدوان الإسرائيلي الذي لا يحتاج إلى ذريعة وان العدو لا يحتاج إلى ذريعة لتعتدي".

ولفت الشيخ قاسم الى ان "إسرائيل ارادت من خلال هذا العدوان الأخير أن ترسم معادلة ردع جديدة في داخل فلسطين تؤدي إلى أن تقتل إسرائيل وأن تصفي القيادات الفلسطينية من دون ردة فعل من المقاومة الفلسطينية البطلة الشريفة"، واضاف "لكن فوجئت إسرائيل أنهم عندما قتلوا القائد الجعبري وقصفوا بعض المراكز انطلقت صواريخ المقاومة"، وتابع ان "المقاومة أجابت العدو أنهم سيستمرون في القتال حتى النصر أو الشهادة".

انشر عبر