شريط الأخبار

الرجوب يطالب الفيفا بإدانة قصف ملعب فلسطين

05:31 - 22 تشرين أول / نوفمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

بعث رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب رسالة عاجلة إلى رئيس الاتحاد الدولي للعبة جوزيف بلاتر أعرب فيها عن استنكاره وإدانته وكافة الأسرة الرياضية للقصف الهمجي صباح السبت الذي قامت به الطائرات الإسرائيلية الحربية بقصف ملعب فلسطين بمدينة غزة بأربعة صواريخ أف 16، مما أدى إلى إحداث فجوات كبيرة بالإستاد وتدمير البنية التحتية له.

وطالب الرجوب الفيفا بالتدخل وفعل كل ما من شأنه لجم هذه السياسة المقيتة التي تطال البني التحتية الرياضية في فلسطين، خاصة وأن هذا القصف هو الثاني من نوعه لإستاد فلسطين الذي يحتضن أغلب لقاءات الدوري.

وأكد الرجوب على ثقته بما ترسخه الفيفا من مبادئ وأهداف سامية في كرة القدم، مؤكداً على طموح الأسرة الرياضية بأن تشمل هذه المبادئ أدنى متطلبات الشباب الرياضي الكروي في فلسطين بممارسة الكرة على ملاعبه وفى أنديته دون التعرض لصواريخ ودبابات الاحتلال، وفق رؤية رياضية سليمة آمنه.

من ناحية أخرى، هاتف الرجوب نائبه إبراهيم أبو سليم واطمأن من خلاله على الأسرة الرياضية في قطاع غزة، مبديًا وقوفه الكامل إلى جانب أبنائه الرياضيين مما يتعرضون له من صلف وعنجهية.

وأكد أن قصف المنشآت والملاعب لن يزيد اتحاد الكرة إلا تصميماً وتأكيداً على عودة البناء والحياة الرياضية الكاملة إلى ملاعب قطاع غزة

انشر عبر