شريط الأخبار

الهندي: انتصار المقاومة أكد أنها الخيار الامثل لتحرير فلسطين

01:53 - 22 تموز / نوفمبر 2012

عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي
عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي

غزة - فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي أن الانتصار الذي حققته المقاومة هو نتاج للعمل المقاوم الشجاع والمنظم وامتداداً لدماء الشهداء الفلسطينيين خاصة القادة العظماء الذين أسسوا أرض خصبة لمقارعة الكيان أمثال ياسر عرفات وأحمد ياسين وفتحي الشقاقي.

وأوضح خلال وقفة شعبية لكافة الفصائل الفلسطينية ابتهاجاً بالنصر الذي حققته المقاومة أن صواريخ المقاومة باتت الرداع الوحيد للاحتلال وحققت توازن للرعب مع الكيان الإسرائيلي في وقت أكتفت فيه الحكومات العربية بالإدانة والاستنكار فقط.

وقال الدكتور الهندي:"جاءت المقاومة لتعيد قضية فلسطين للحضن الإسلامي والعربي والإقليمي وصواريخ الفجر التي دكت إسرائيل كانت السبب في أعادة البوصلة للاتجاه  الصحيح لفلسطين كل فلسطين ".

وأضاف :"بفعل المقاومة وصواريخها اتضح لكل الامة العربية والإسلامية أن العدو الوحيد هو الاحتلال الصهيوني وفرزت الخبيث من الطيب والصديق من العدو".

وأشار عضو المكتب السياسي للجهاد الى أنه بفعل المقاومة وانتصاراتها عادت الوحدة ونبذ الانقسام الفلسطيني الى نهاياتها التي كانت تدعمه الدولة العبرية".

وجدد تأكيده أن عملية التسوية وصلت الى طريق مسدود لافتاً الى أن  الطريق الأوحد للتحرير وتحقيق الاستقلال هي المقاومة والتخندق في أسس ثابتة".

وقال الدكتور الهندي:"عاصمتنا واحدة وارضنا واحدة ومقاومتنا متحدة والكيان الى زوال ونحن الى الامام بإذن الله فلماذا الانقسام المقيت".

 وطالب الحكومات والشعوب العربية بضرورة دعم المقاومة الفلسطينية بكل ما أتوا من قوة بكل الإمكانيات وبكافة السبل داعياً الدول المنحازة لـ"إسرائيل" الى تغيير نظرتها للشعب الفلسطيني ومقاومته.

واختتم حديثه قائلاً :"الصراع مع الاحتلال له جذور تاريخية وجغرافية وهذا الانتصار إنما جولة ومرحلة من مراحل التحرير ومقارعة العدو ولكن بالصمود والمقاومة اقتربنا أكثر الى فلسطين".

انشر عبر