شريط الأخبار

الحية: مطالبون بالتوحد على الخيارات التي توحدنا عليها في خندق المقاومة

01:37 - 22 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية بأن انتصار المقاومة في غزة على العدو الصهيوني تجسد اليوم بوحدة الشعب الفلسطيني وبوحدة الدم والصاروخ والبندقية.

وأوضح القيادي الحية خلال كلمة له في الاحتفال الجماهيري الذي أقيم بساحة المجلس التشريعي بغزة، بأنه لن يغمض لنا جفن حتى العودة وتحرير فلسطين.

وقال الحية :"اليوم مطالبون كشعب وكقوى وفصائل أن نتوحد على الخيارات التي توحدنا خلالها في مرحلة الانتصار العظيمة فإن تلك الثوابت والخيارات التي توحدنا عليها لا ينكرها أحد من فصائلنا.

وقدم الحية شكره لمصر حكومة وقيادتاً وشعباً، كما حيا كافة الدول العربية والإسلامية كإيران وتركيا واندونيسيا"، التي دعمت المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والسياسة، قائلاً :"تحية لإيران التي كانت سبباً في انتصار المقاومة بغزة فنحن لا ننكر دعمها للمقاومة.

وقال :" آن الأوان لجامعة الدول العربية ووزراء الخارجية العرب أن يعيدوا خياراتهم، قائلاً :"يا زعمائنا وشعوبنا لكم أن تراهنوا على مقاومتنا التي دكت العدو بالصواريخ وعليكم أن تتوحدوا وتفتخروا بالمقاومة لذلك عليكم أن تدعموها بالمال والسلاح.

ووجه الحية كلمة للعدو الصهيوني قائلاً :"آن لكم أن تقروا صاغرين بحقوقنا وأن تخرجوا من أرضنا فأنتم رجس من عمل الشيطان مؤكداً نحن قادرون على تحرير فلسطين.

وأضاف، أمريكا مشاركة في هذا العدوان وعليها أن تدرك أن مصالحها ليس مع العدوان والغاصبين إنما مصالحهم مع الشعوب الحرة، قائلاً :"إن مستقبل أوروبا ومصالحها ليس خلف السياسة الأمريكية ولكن مصالحها مع الشعوب.

انشر عبر