شريط الأخبار

منظمة التعاون الإسلامي تطق نداء عاجل لإغاثة غزة بعد العدوان

11:25 - 22 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

وجهت إدارة الشؤون الإنسانية بمنظمة التعاون الإسلامي, نداءً عاجلاً لإغاثة الشعب الفلسطيني بعد العدوان الأخير على قطاع غزة.

وأطلق الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، البروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلى، خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه نداء عاجلا ، لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني المكلوم وخاصة المساعدات الطبية الطارئة إلى قطاع غزة، وذلك لمواجهة آثار العدوان , داعيا الدول الأعضاء بالمنظمة، والمنظمات الإنسانية، والجهات الخيرية في العالم الإسلامي، وغيرها من منظمات المجتمع المدني، والمنظمات الدولية في العالم سرعة مد يد العون إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأشارت المنظمة الى انها أرسلت المنظمة وفدا من قبلها يوم الإثنين الموافق 19 نوفمبر 2012 لقطاع غزة , أرسل رسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني في الظروف العصيبة التي كان يمرّ بها , والعمل على حشد موارد الأمة تلبية للإحتياجات الإنسانية الملحة لقطاع غزة.

وأهابت بالإخوة في كافة منظمات المجتمع المدني, والهيئات والمؤسسات الإنسانية بالمبادرة للإستجابة لنداء معالي الأمين العام , ومد يد العون للشعب الفلسطيني في غزة , كعادتها في التسابق للخيرات , سائلين المولى أن يثيبكم خير الثواب على وقفاتكم الإنسانية مع شعوب الأمة الإسلامية المكلومة.

انشر عبر