بالصور سرايا القدس: « إسرائيل » باتت ألعوبة بأيدي المقاومة الفلسطينية

الساعة 09:06 ص|22 نوفمبر 2012

غزة

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الخميس، أن إمكانياتها العسكرية ماتزال بخير، وأن عملية السماء الزرقاء، أثبتت أن لا حصانة لتل أبيب بعد اليوم، حيث أصعب "إسرائيل" ألعوبة بأيدي المقاومة الفلسطينية.

وأوضحت سرايا القدس، أن جولة من جولات الصراع مع هذا العدو الصهيوني انتهت وقد فرضت فيها المقاومة كلمتها, والمقاومة إرادتها وعزيمتها, كما أنها جولة فرضت فيها المقاومة أسلوباً جديداً في الصراع، جولة فرضت فيها المقاومة سلاحاً نوعياً في معادلة الردع والرعب لم يكن العدو يتوقعها وساهمت في إرباك جميع حساباته.

وقالت السرايا:"إن بقرة المقدسة بالنسبة لهم ما يسمى "تل أبيب" لم تعد حصناً منيعاً، أصبحت اليوم ألعوبة بأيدي المقاومين والمجاهدين، إننا أمام هذا الانتصار الإلهي العظيم والذي كان بفضل الله سبحانه وتعالى وكتبته دماء الشهداء العظام الذين ارتقوا في هذه المعركة المفصلية من تاريخ شعبنا "معركة السماء الزرقاء الجهادية" التي حجبت أعمدة الدخان التي حاول العدو من خلالها تعكير أجواء غزة إلا أن صمود المقاومين وتضحيات المجاهدين أبقت سماء غزة صافيةً نقية رغم كيد الأعداء".

وأكدت السرايا، أن هذا النصر هو نصر الشهداء نصر الجماهير التي وقفت بجانب المقاومة وساندت المقاومين، الشهداء هم من صنع الملحة, هم من صنع هذا الانتصار.

وأعلنت السرايا في مؤتمر صحفي عقدته بمدينة غزة، أنها أطلقت  في هذه المعركة البطولية "معركة السماء الزرقاء" 620 صاروخاً وقذيفة على المدن والمغتصبات الصهيونية من بينها مئات صواريخ الجراد, وصاروخ فجر 5 وآخر فجر 3 , واستخدمنا كذلك لأول مرة صواريخ الكورنيت وصواريخ مضادة للبوارج وقاذفات صواريخ حديثة أرضية ومحمولة.

وأكدت السرايا، أن العدو اعترف بمقتل وإصابة العشرات من جنوده ومغتصبيه نتيجة عملياتنا النوعية وكذلك تدمير شبكة الاتصالات السلكية واللا سلكية في تل الربيع المحتلة, كذلك أدخلنا إلى هذه المعركة سلاح الاستخبارات واستطعنا اختراق كثر من 5000 جهاز اتصال لضباط وجنود صهاينة شاركوا في العدوان على غزة, كما قدمنا في هذه المعركة 10 شهداء من خيرة قادتنا ومجاهدينا.

وأكدت السرايا، على استمرار خيار الجهاد والمقاومة وحقنا الكامل في امتلاك جميع الوسائل والإمكانيات للدفاع عن شعبنا وأن انتهاء العدوان لا يعني أن المعركة انتهت بيننا وبين هذا العدو , مشددةً على أن سلاحنا وقدراتنا وإمكانياتنا العسكرية مازالت بخير ونحن على استعداد لمواصلة المعركة الى ابعد مدى ولم نفقد الا القليل من هذه الإمكانيات خلافاً لما حاول العدو تسويقه لجبهته الداخلية.

وأكدت السرايا، على وحدة العمل المقاوم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية وأن هذا الانتصار الكبير ما كان ليتحقق لولا وقوف جميع فصائل المقاومة في خندق واحد لصد هذه الهجمة الشرسة بحق شعبنا الصابر، وعلى أن التفاف الشعب الفلسطيني حول المقاومة كان من أهم العوامل التي ساهمت في صمودها وثباتها وتنفيذ تكتيكاتها على الارض رغم ضراوة المعركة وهمجية الاحتلال.

وأعربت السرايا، عن شكرها الجزيل الى كافة المؤسسات الصحافية التي بذلت جهداً كبيراً ونوعياً في فضح جرائم الاحتلال وابراز جرائمه ومجازره ضد شعبنا الصامد، مؤكدةً أن هذا الدور لا يقل أهمية عن دور المقاومين والمجاهدين في الميدان، كما تقدمت بالشكر والتقدير لجميع الطواقم الطبية وطواقم الدفاع المدني والاسعاف بكافة فروعها التي كان لها دوراً بارزاً في خدمة أبناء شعبنا وتقديم كل ما يلزم له.

وشكرت سرايا القدس، لكل الأحرار والشرفاء في العالم الذين دعموا المقاومة بالمال والسلاح والتي تمكنت من خلاله من تغير معادلة الصراع على الأرض ونخص بالذكر الاخوة في الجمهورية الإسلامية في ايران, كما شكرت الأخوة في جمهورية مصر العربية على راسها فخامة الرئيس محمد مرسي لما بذلوه من جهد دؤوب لوقف العدوان عن شعبنا الصامد, ونشكر كل من زار غزة وتضامن معها من جميع دول العالم.

وأضافت السرايا خلال مؤتمر صحفي عقدته بمدينة غزة، ان "إسرائيل" باتت ألعوبة بأيدي المقاومة الفلسطينية، وأن التفاف الشعب الفلسطيني حول المقاومة هو من ساهم بالنصر، مبيناً أن السرايا أدخلت سلاح الاستخبارات بجانب سلاح الصواريخ خلال العدوان الصهيوني، حيث اخترقت أجهزة الهواتف لآلاف الضباط والجنود الصهاينة.

وقدمت السرايا، شكرها لكل من دعم المقاومة بالمال والسلاح وفي مقدمتهم إيران، وللشقيقة مصر على جهودها التي بذلت في سبيل تحقيق التهدئة.

وشددت السرايا، على استمرار خيار المقاومة والجهاد، واستخدام كافة الوسائل والإمكانات للدفاع عن أبناء شعبنا، وأنها مازالت مستعدة ومالديها من سلاح سيراه العدو في جولات أخرى.



مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا

مؤتمر للسرايا