شريط الأخبار

المقاومة تخترق قنوات التلفزة "الإسرائيلية" وتبث رسائل تهديد

04:24 - 21 تموز / نوفمبر 2012

مذيعة في القناة الاسرائيلية الثانية
مذيعة في القناة الاسرائيلية الثانية

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

قالت القناة "الإسرائيلية" الثانية، أن حركة المقاومة الاسلامية حماس نجحت أمس الثلاثاء، من اختراق بث قنوات التلفزة الإسرائيلية، وأرسلت من خلالها رسائل تهديد للجيش الإسرائيلي في حال قرر الدخول براً لقطاع غزة.

وأوضح موقع القناة الالكتروني، أن العديد من الإسرائيليين لحظوا أمس في تمام الساعة 22:30 مساءاً من انقطاع بث قنوات التلفزيون الثانية والعاشرة لعدة دقائق، وبث شريط فيديو من حماس بعنوان (رسالة إلى سلاح الدبابات الصهيوني).

وحسب الموقع، شُوهد خلال الشريط عناوين باللغة العبرية والعربية تحذر وتهدد الجيش الإسرائيلي من الدخول في عملية برية لقطاع غزة، وصور صاروخ يطلق من قطاع غزة ويدمر دبابة تابعة للجيش الإسرائيلي على الحدود.

ونقلت القناة عن "ايرز طال" أحد كبار الصناعة الإعلامية في "إسرائيل" وصاحب فضائية خاصة، قوله: "أن الحديث يدور عن حادثة خطيرة وليس مجرد اختراق أو تشويش، وأمل أن تفهم المنظومة الأمنية إلى أي حد هذا الأمر خطير".

وأضاف: "ما تم أمس هو عرض للقوة، ومع القليل من الإبداع والتخطيط يمكن أن يخلق هذا الأمر حالة من الذعر الخطير، ويدور الحديث عن اختراق إقليمي فقط، وفي حال سيطرة واسعة على وسائل الإعلام والإذاعات سيحتاج الأمر إلى تكنولوجيا متطورة جداً".

 

انشر عبر