شريط الأخبار

الأمين العام للجهاد د. شلح: ضربنا "تل أبيب" ومحيطها باسم الشعوب الثائرة

06:00 - 20 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح، أن سلاح المقاومة الفلسطينية في غزة مصدره بالكامل إيران، سواء كان سلاح إيراني أو غير إيراني، موضحاً أن السلاح الغير إيراني هو بدعم من إيران، مطالباً العرب بدعم المقاومة بالسلاح وأن يفتحوا مخازنهم قبل أن يأكلها الصدأ.

وأكد الأمين العام للجهاد الإسلامي في لقاء له على قناة الجزيرة، أن المقاومة الفلسطينية بخير رغم ما تعرضت له من ضربات خلال العدوان "الإسرائيلي"، وأنها قادرة على أن تقدم أضعاف أضعاف ما قدمته حتى الآن.

وقال:" يجب أن يعلم "الإسرائيلي" أنه ولى زمن العربدة الإسرائيلية بلا رجعة، وأن ما كان يحدث من قصف "إسرائيل" لعواصم عربية كالخرطوم وقتل الفلسطينيين واللبنانيين، ولهم حصانة في ذلك انتهى. بعد أن ضربت المقاومة الفلسطينية مدينة تل أبيب بالصواريخ باسم الشعوب العربية الثائرة.

وثمن الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي دور مصر الثورة وكل الخطوات التي اتخذتها منذ بدأ بزيارة رئيس الوزراء المصري هشام قنديل لغزة، وسحب السفير "الإسرائيلي" من الكيان الصهيوني، بالإضافة إلى مساعيها في لجم العدوان الصهيوني على غزة والعودة الى تهدئة تحقق مطالب الشعب الفلسطيني.

انشر عبر