شريط الأخبار

سرايا القدس تستهدف ثكنة عسكرية بصاروخ كورنيت وبارجة حربية بـ5 صواريخ وتقتل جنديين وتصيب4

04:40 - 20 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

اعترفت المصادر العسكرية الصهيونية مساء الثلاثاء بمقتل جندي صهيوني متأثراً بجراحه في قصف سرايا القدس لمجمع اشكول الاستيطاني بقذائف الهاون عيار 120 ملم، وبذلك يرتفع عدد القتلى الجنود باشكول الى اثنين واصابة 4 آخرين بعد استهداف سرايا القدس لثكنة عسكرية صهيونية باشكول بصاروخ من طراز كورنيت لأول مرة.   وأدخلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صواريخ الـ"كورنيت" والـ"برمائية" معركة السماء الزرقاء المتواصلة لليوم الـ7 على التوالي، بعدما أدخلت صواريخ الـ"فجر 3، 5" وضربت بهما مدينتي تل الربيع "تل ابيب" و"بات يام" المحتلتين.   أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسئوليتها الثلاثاء عن استهدف ثكنة عسكرية بمجمع أشكول بصاروخ موجه من طراز "كورنيت" للمرة الاولى واعترف العدو الصهيوني بمقتل جندي صهيوني وإصابة 4 آخرين بجراح، واستهداف بارجة عسكرية صهيونية بـ5 صواريخ برمائية لأول مرة في تاريخ المقاومة.  


 وقالت سرايا القدس ان مجاهديها الأبطال تمكنوا بفضل الله تعالى قبل عصر الثلاثاء من استهداف ثكنة عسكرية صهيونية بصاروخ "كورنيت"، واعترف العدو بمقتل جندي وإصابة 4 آخرين، كما تمكنت مساء الثلاثاء من استهداف بارجة عسكرية صهيونية في عرض بحر غزة بـ5 صواريخ برمائية لأول مرة في تاريخ المقاومة.


   وأكدت سرايا القدس عملياتها ومهماتها الجهادية تأتي في إطار معركة السماء الزرقاء رداً على العدوان الصهيوني المستمر وضمن المفاجآت التي وعدت بها السرايا.


   وقالت السرايا أن القادم أعظم وأن العدوان سيجابه بمزيد من الرد النوعي والمزلزل وأنه مازال في جعبة السرايا الكثير من المفاجآت التي ستؤرق المحتل وتقض مضاجعه.


   ومن المفاجآت التي أعلنت عنها سرايا القدس خلال معركة السماء الزرقاء قصفها لمدينة تل الربيع المحتلة "تل أبيب" ولـ "بات يام" بصاروخي "فجر 3،5" , كما تمكن جهاز الاستخبارات العسكرية في السرايا من اختراق 5000 هاتف خلوي لضباط وجنود صهاينة يشاركون في العدوان الصهيوني على قطاع غزة وإرسال رسائل تحذيرية لهم.


   وشددت السرايا على أن عملية السماء الزرقاء ستتواصل بتحقيق نصراً مؤزراً لشعبنا ومقاومته الباسلة التي مازالت تسطر أروع ملاحم العز والفخار، وان الاستمرار في الحرب ضد قطاع غزة ستجلب للكيان الصهيوني المزيد من الويلات، مشددة على أن المعركة ستبقى مفتوحة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.


   

ومازالت سرايا القدس تواصل القصف الصاروخي للمدن والمغتصبات والمواقع الصهيونية لليوم الـ7 على التوالي، باكثر من 650 صاروخ كورنيت وبرمائية وفجر وجراد وقدس و107 وهاون، منذ بداية معركة السماء الزرقاء.



انشر عبر