شريط الأخبار

سرايا القدس تطلق صاروخ كورنيت على مجمع اشكول والعدو يعترف بوقوع قتلى

03:17 - 20 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسئوليتها قبل عصر اليوم الثلاثاء عن استهدف ثكنة عسكرية بمجمع أشكول بصاروخ موجه من طراز "كورنيت" للمرة الاولى واعترف العدو الصهيوني بمقتل مغتصب صهيوني وإصابة عدد آخر بجراح.


  وأكدت سرايا القدس ان هذه العملية تأتي في إطار معركة السماء الزرقاء الصاروخية رداً على العدوان الصهيوني المستمر وضمن المفاجآت التي وعدت بها السرايا.


  وقالت السرايا أن القادم أعظم وأن العدوان سيجابه بمزيد من الرد النوعي والمزلزل وأنه مازال في جعبة السرايا الكثير من المفاجآت التي ستؤرق المحتل وتقض مضاجعه.


  ومن المفاجآت التي أعلنت عنها سرايا القدس خلال معركة السماء الزرقاء قصفها لمدينة تل الربيع المحتلة "تل أبيب" ولـ بات يام بصاروخي "فجر 5" , كما تمكن جهاز الاستخبارات العسكرية في السرايا من اختراق 5000 هاتف خلوي لضباط وجنود صهاينة يشاركون في العدوان الصهيوني على قطاع غزة وإرسال رسائل تحذيرية لهم.


  وشددت السرايا على أن عملية السماء الزرقاء ستتواصل بتحقيق نصراً مؤزراً لشعبنا ومقاومته الباسلة التي مازالت تسطر أروع ملاحم العز والفخار، وان الاستمرار في الحرب ضد قطاع غزة ستجلب للكيان الصهيوني المزيد من الويلات، مشددة على أن المعركة ستبقى مفتوحة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.
انشر عبر