شريط الأخبار

اليوم السابع للعدوان :8 شهداء ثلاثة منهم شمال القطاع ليرفع شهداء العدوان لـ115

09:28 - 20 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استشهد ثمانية مواطنين، اليوم الثلاثاء، جراء استهدافهم بغارات إسرائيلية في أنحاء متفرقة من قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الى 123 شهيدا منذ بدء العدوان على غزة يوم الاربعاء الماضي.
واستشهد الشاب أمين الدد (25 عاماً)، وأصيب 3 مواطنين بحالة خطرة، في غارات على شارع بغداد، بحي الشجاعية.
وأوضح مراسلنا في غزة أن الشاب أحمد دغمش، استشهد في مستشفيات مصر اثناء تلقيه العلاج بعد اصابته في الغارات الاخيرة على قطاع غزة حيث غادر إلى جانب 28 جريحاً إلى مصر لتلقي العلاج.
وأشار إلى أن المواطن عبد الرحمن حمد من كتائب القسام، استشهد في غارة إسرائيلية على منطقة المخابرات شمال مدينة غزة.
وأضاف أن المقاوم  محمد بدر من سرايا القدس  استشهد متأثراً بجروحه التي اصيب بها في الغارة الاسرائيلية على منزل آل طماعة بدير البلح.
وأوضح أن المواطنين يحيى عوض وبلال البراوي، استشهدا في الغارات الاسرائيلية شمال القطاع.
وأفاد مراسنا بأن المواطن محمد الزهار استشهد جراء استهدافه من قبل طائرة استطلاع في منطقة المغراقة وسط القطاع، فيما اصيب ابنه بجروح خطيرة، أما المواطن يحيى معروف فاستشهد جراء غارة شنتها طائرة استطلاع على ارض زراعية شمال قطاع غزة.
واشار إلى أن عشرات المواطنين اصيبوا جراء سلسلة الغارات التي شنتها الطائرات الحربية منذ ساعات الفجر، حيث اصيب مواطن بجروح خطيرة جراء استهدافه من طائرة استطلاع شمال القطاع.
فيما اصيب مواطنين في غارة على منزل ال السلطان بمنطقة تل السلاطين شمال غرب القطاع، اصيب مواطن اخر في غارة استهدفت ارضا فارغة خلف ابراج الشيخ زايد شمال القطاع.
وأفاد مراسلنا بأن غارة استهدفت مكتبا تابعا لحركة الجهاد الاسلامي في برج الاغا وسط محافظة خان يونس، كما استهدفت غارة اخرى البنك الوطني الاسلامي، ما ادى الى اصابة تسعة مواطنين.
وفي مدينة رفح، واصلت الطائرات الحربية دك منطقة الانفاق بعشرات الصواريخ والقنابل الارتجاجية، ولم يبلغ عن وقوع اصابات في المكان، واستهدفت طائرات الاحتلال منزل القيادي بالقسام رائد العطار بالمدينة بثلاثة صواريخ.

انشر عبر