شريط الأخبار

سرايا القدس تزف اثنين من مجاهديها بلوائي غزة و خان يونس

01:06 - 19 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الاثنين اثنين من ابرز مجاهديها بـ"لوائي غزة وخان بونس، والذين ارتقيا في قصف صهيوني منفصل، في اليوم الـ6 لمعركة السماء الزرقاء الصاروخية المتواصلة.

وقالت سرايا القدس في بيان لها، ان المجاهد "سيف الدين محمود صادق" 30 عاماً، احد القادة الميدانيين لسرايا القدس بـ"لواء خان يونس، ارتقى للجنان في غارة صهيونية استهدفته جنوب قطاع غزة. والشهيد المجاهد "محمد رياض شملخ" 23 عاماً احد مجاهديها السرايا بلواء غزة، استشهد في غارة جوية صهيونية استهدفته غرب مدينة غزة، وبذلك يرتفع شهداء سرايا القدس الى 5 شهداء منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

هذا ومازالت سرايا القدس معركة السماء الزرقاء الصاروخية لليوم الـ6 على التوالي، برشق المدن والمغتصبات والمواقع الصهيونية بصواريخ الجراد والـ107 والهاون، لتصل عدد الصواريخ والقذائف التي أطلقتها منذ بدء العدوان على قطاع غزة لاكثر من 500 صاروخ من بينها صاروخ فجر5 واكثر من 250 صاروخ جراد، مما تسبب في مقتل واصابة عدداً من المستوطنين وتدمير العديد من المباني السكنية وإلحاق أضراراً بالممتلكات.

 وأكدت سرايا القدس ان دماء الشهداء ستبقى لعنةً تطارد المحتل في كل زمان ومكان. مشددة في الوقت ذاته على ان القصف بالقصف والدمار بالدمار، وان الاستمرار في الحرب ضد قطاع غزة ستجلب له المزيد من الويلات، وليعلم العدو أن المعركة ستبقى مفتوحة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

الشهيد سيف الدين صادق

 



شهيد

شهيد

شهيد

شهيد

 

الشهيد محمد شملخ



الشهيد محمد شملخ

انشر عبر