شريط الأخبار

إذاعة القدس تؤكد مواصلة مشوارها رغم محاولات الاحتلال اليائسة لإخمادها

04:53 - 19 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت إذاعة صوت القدس من غزة اليوم الأحد، على أنها ستواصل مشوارها ومسيرتها وأداء رسالتها رغم محاولات الاحتلال اليائسة لإخماد هذا الصوت الحر.

وكانت إذاعة صوت القدس قد تعرضت لقصف من طائرات الاحتلال الصهيوني الغاشم الذي تسبب في تدمير كبير في ممتلكات الإذاعة واستهداف واضح لشبكه البث الهوائي  وجهاز الإرسال الخاص بالإذاعة وملحقاته الفنية والتقنية مما أدي إلى توقف عمل الإذاعة لساعات طويلة.

وقد استأنفت الإذاعة البث على موجه بث أخري في بث مشترك وموحد بين إذاعة القدس والأسرى وفي ذات التوقيت أيضا جري قصف مكاتب ومؤسسات زميله ,الأمر الذي أدي إلي إصابة 6زملاء صحفيين يعملون في مكتب فضائية القدس.

ودانت الإذاعة، هذا الاستهداف المتعمد للمؤسسات الإعلامية والصحفية والجريمة العدوانية بحق إذاعة صوت القدس، مطالبةً المؤسسات الدولية ذات العلاقة بالعمل علي فضح الاحتلال ومحاكمه قادة حربه الذين يعطون الأوامر باستهداف الصحفيين وتدمير المؤسسات الإعلامية.

كما طالبت الإذاعة، اتحاد الصحفيين الدوليين ومنظمه مراسلون بلا حدود واتحاد الصحفيين العرب بالقيام بواجب حماية الصحفيين الفلسطينيين ومكاتبهم.

وشكرت إدارة إذاعة صوت الأسرى التي وضعت إمكاناتها وطواقمها في خدمه إذاعتنا وتخصيص موجتها للبث الموحد بين الإذاعتين، معربةً عن تضامنها مع الزملاء الإعلامين الذين أصيبوا خلال القصف الغاشم لعدد من المكاتب في مبني الصحفيين ونتمنى لهم الشفاء العاجل.

 

 

 

 

انشر عبر