شريط الأخبار

صباح دامي في اليوم السادس للعدوان.. (14) شهيداً في قصف صهيوني متواصل

03:31 - 19 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

قصفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" قبل ساعات فجر الاثنين، عدد من منازل المواطنين بالقرب من مصنع الستار جنوب حي الزيتون بمدينة غزة تعود لعائلات الزور وعزام والقطاطي، الأمر الذي أدى لاستشهاد أربعة وإصابة أكثر من 30 جريحاً من بينهم طفل وسيدتان.


وقد أوضحت المصادر الطبية، أن الشهداء هم، نسمة أبو زور 23 عاماً، والشهيد محمد أبو زور 5 أعوام، وعاهد القطاطي 38 عاماً، والشهيدة سحر أبو زور ، ليرفع شهداء التصعيد في اليوم السادس على التوالي إلى 81 شهيداً وأكثر من 700 مواطناً..

هذا وتأتي هذه المجزرة بعد ساعات من المجزرة التي ارتكبتها طائرات الاحتلال بحق عائلة الدلو بمدينة غزة والتي راح ضحيتها عائلة بأكملها خمسة منهم أطفال أشقاء وسيدتين.

كما قصفت استشهدت الطفلة راما الشندي عام ونصف في قصف صهيوني استهدف مجمع السرايا وسط مدينة غزة، فيما استشهد المواطن المسن عبد الرحمن العطار في قصف شمال قطاع غزة.

وفي مدينة دير البلح استشهد ثلاثة مواطنين من عائلة واحدة هم تامر وأمين وصلاح بشير في قصف صهيوني استهدف مركبتهم في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وتتواصل منذ ساعات ماقبل الفجر، سلسلة الغارات الصهيونية على كافة محافظات قطاع غزة، في عدوان متواصل يستهدف المدنيين والأطفال والنساء والمسنين..

يتبع،،،

انشر عبر