شريط الأخبار

سرايا القدس تواصل معركة السماء الزرقاء لليوم الـ5 بدك المدن الصهيونية بصواريخ الجراد

12:17 - 18 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

علنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها اليوم الاحد (18-11) عن مواصلة القصف الصاروخي بدك المدن والمغتصبات والمواقع الصهيونية بالصواريخ، في اطار معركة السماء الزرقاء لليوم الـ5 على التوالي. 


  وجاء الحصاد الجهادي لمعركة "السماء الزرقاء" لليوم الـ5 على التوالي، على النحو التالي:

  - فجراً.. قصف مدينة بئر السبع المحتلة بـ4 صواريخ جراد.

-فجراً.. قصف قصف موقع صوفا بقذيفتي هاون عيار 120ملم.

- صباحاً.. قصف مدينة عسقلان المحتلة بصاروخي جراد.

-صباحاً.. قصف مدينة أسدود المحتلة بـ 5 صواريخ جراد.

- صباحاً.. قصف موقعي ناحل عوز وكفار عزا بـ 5 صواريخ 107.

صباحاً.. قصف مدينة اسدود المحتلة بصاروخي جراد.


واعترف العدو الصهيوني باصابة مبنى بشكل مباشر جراء قصف السرايا لمدينة عسقلان وادى القصف الى اصابة عدد من المغتصبين الصهاينة بجراح.

    وقالت سرايا القدس أن هذه المهام الجهادية المباركة، تأتي في إطار معركة "السماء الزرقاء" الجهادية المتواصلة لليوم الـ5 على التوالي، للرد على العدوان الصهيوني المتصاعد ضد قطاع غزة.

  وأكدت السرايا أن القصف بالقصف والدمار بالدمار، وان الاستمرار في الحرب ضد قطاع غزة ستجلب للكيان الصهيوني المزيد من الويلات، مشددة على أن المعركة ستبقى مفتوحة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

  يشار إلى أن سرايا القدس تمكنت أمس من اختراق هواتف 5000 ضابط صهيوني ، وأرسلت لهم رسائل تحذيرية حملت عنوان "سنجعل غزة مقبرة لجنودكم، ونجعل تل أبيب كتلة لهب -سرايا القدس-"، وبالإضافة الى استخدام الوحدة الصاروخية لسرايا القدس أمس راجمة أرضية مطورة لأول مرة دكت فيها بئر السبع بدفعة صواريخ جراد، حيث أربكت الكيان الصهيوني وجعلته يتخبط من قدرات السرايا وإبداعاتها الجهادية المشرفة في ضرب العمق الصهيوني.

  الجدير ذكره أن سرايا القدس مازالت تواصل معركة السماء الزرقاء الصاروخية منذ يوم الأربعاء الماضي لحتى هذا اليوم، برشق المدن والمغتصبات الصهيونية بأكثر من 300 صاروخ وقذيفة من بينها صاروخ فجر5 استهدف مدينة تل الربيع المحتلة "تل ابيب"، وأكثر من 180 صاروخ جراد.

انشر عبر