شريط الأخبار

القسام: مجاهدونا أسقطوا طائرة حربية وحطامها سقطت في بحر غزة

11:44 - 17 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة "حماس" عن تمكن مجاهديها مساء أمس الجمعة من إسقاط طائرة حربية إسرائيلية وأن حطام الطائرة سقطت في بحر غزة.

وأكد الناطق باسم القسام أبو عبيدة، بأن كتائب القسام لا تزال تحتفظ بمفاجآت جديدة وقوة كافية لإرهاق العدو الصهيوني في كافة الجولات القادمة.

وأوضح أبو عبيدة، بأن هذه الجولة "عملية حجارة السجيل" من المواجهة مع الاحتلال الصهيوني لن تكون النهاية بل هي فاتحت الطريق لتحرير فلسطين، قائلاً:"إن دماء الشهيد القائد أحمد الجعبري وكافة القيادات الفلسطينية ستكون لعنة تلاحق العدو الصهيوني.

وطمأن أبو عبيدة الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بان كتائب القسام والمقاومة بخير وما صرح به قادة العدو بتدمير المخازن العسكرية لحركة حماس والمقاومة الفلسطينية كذب وافتراء والدليل على ذلك المفاجآت التي كشفت عنها الكتائب من ضرب تل أبيب والقدس المحتلة وإسقاط الطائرات واستهداف الآليات العسكرية على طول الشريط المحاذي لقطاع غزة، مشدداً على أن الكتائب ما تزال تحتفظ بقوتها وبالكثير من المفاجآت التي ستزلزل الكيان.

ووصف القبة الحديدة التي صنعها الاحتلال وتكلفه الملايين للتصدي للصواريخ الفلسطينية بـ"القبة الورقية".

وحذر أبو عبيدة حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو من أي قرارات جديدة مشيرا إلى أن التفكير بأي عملية برية على القطاع سيكلف الاحتلال ثمنا باهظا بعد أن تمكنت المقاومة من استهداف الآليات العسكرية "الاسرائيلية" على بعد 3 كيلو متر شرق مخيم البريج وسط القطاع.

ودعا الأمة العربية والإسلامية بالوقوف إلى جانب الفلسطينيين, موجها التحية لأهل غزة الذين يصبون ويتحملون عدوان الاحتلال من أجل النصر والحرية.

انشر عبر