محدث سرايا القدس تواصل رشق المدن بصليات من الصواريخ والقذائف

الساعة 12:34 م|17 نوفمبر 2012

غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها اليوم السبت (17-11) عن دك المدن والمغتصبات والمواقع الصهيونية بصليات من صواريخ الجراد والـ107 والقدس والهاون، في إطار معركة "السماء الزرقاء" الصاروخية المتواصلة لليوم الرابع على التوالي، وزفت سرايا القدس اثنين من ابرز مجاهديها بـ"لواء غزة"، ارتقيا في قصف صهيوني منفصل بمدينة غزة، كما اعترف العدو بوقوع عشرات الإصابات في صفوفه وأضراراً جسيمة،من بينها 5 إصابات بجراح من بينها حالة خطرة،نتيجة قصف سرايا القدس لمدينة أسدود المحتلة بالجراد.

 


  وجاء الحصاد الجهادي لمعركة "السماء الزرقاء" لليوم الـ4 على التوالي على النحو التالي:

 

- فجراً.. قصف نتيفوت بـ4 صواريخ جراد.

- صباحاً.. قصف عسقلان بـ3 صواريخ جراد.

- صباحاً.. قصف موقعي زكيم وايرز بـ4 صواريخ 107.

- صباحاً.. قصف سديروت بـ4 صواريخ قدس.

- صباحاً.. قصف قاعدة حتسريم وعسقلان بـ5 صواريخ جراد.

- صباحاً.. قصف مدينة بئر السبع المحتلة بصاروخي جراد.

- صباحاً.. قصف مدينة عسقلان المحتلة بصاروخي جراد.

- ظهراً.. معاودة قصف مدينة عسقلان المحتلة بصاروخي جراد.

- ظهراً.. قصف موقع كيسوفيم بـ3 قذائف هاون.

- ظهراً.. قصف سديروت بصاروخي 107.

- ظهراً.. قصف عسقلان بصاروخ جراد.

- ظهراً.. قصف موقع ايرز العسكري بصاروخي 107.

- ظهراً.. قصف أسدود بصواريخ الجراد، والعدو يعترف باصابة 5 مستوطنين بجراح من بينهم حالة خطرة.

- عصراً.. قصف كفار عزا بـ5 صواريخ 107 .
 


  وزفت سرايا القدس فجر اليوم السبت شهيدها المجاهد "ايمن رفيق سليم" 26 عاماً, أحد أبرز مجاهديها في كتيبة حطين بلواء غزة والذي ارتقى للعلا في قصف صهيوني على حي الشجاعية شرق مدينة غزة.
  وقالت سرايا القدس أن هذه المهام الجهادية المباركة، تأتي في إطار معركة "السماء الزرقاء" الجهادية المتواصلة لليوم الـ4 على التوالي، للرد على العدوان الصهيوني المتصاعد ضد قطاع غزة.
  وشددت سرايا القدس على أن القادم أعظم، وان ومازال في جعبتها الكثير من الأوراق النوعية والقاسية التي لم نستخدمها بعد، وليعلم العدو ان المعركة مازالت مفتوحة حتى تحرير كامل فلسطين من بحرها إلى نهرها.
  الجدير ذكره، أن سرايا القدس مازالت تواصل إمطار المدن والمغتصبات والمواقع الصهيونية منذ بداية معركة "السماء الزرقاء" الأربعاء الماضي، بأكثر من 250 صاروخ وقذيفة من بينها صاروخ من طراز فجر5 استهدف مدينة تل الربيع المحتلة "تل ابيب"، واكثر من 130 صاروخ جراد ، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدداً من الصهاينة وإلحاق دماراً هائلاً ، وشل الحياة بالمدن والمستوطنات، وتعطيل كافة مناحي الحياة منها الدراسة والجامعات، وإغلاق مطار بن غوريون بتل أبيب بعد قصف السرايا.