شريط الأخبار

وحيدي : العدوان الاسرائيلي على أهالي غزة هو من المصاديق البارزة لجرائم الحرب

01:47 - 17 تموز / نوفمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

رأى وزير الدفاع الايراني العميد احمد وحيدي أن "العدوان الاسرائيلي على أهالي غزة هو من المصاديق البارزة لجرائم الحرب"، مؤكدا في تصريح له أن "توقف جرائم الكيان الاسرائيلي ممكن فقط من خلال التضامن والمبادرة الثورية والتعامل بالمثل من قبل العالم الاسلامي".

وشبّه وحيدي قادة الصهاينة بـ"يزيديي العصر الحديث الذين يقومون بقتل الابرياء والنساء والاطفال الفلسطينيين"، معتبرا أن "جانبا من مسؤولية عدوان الكيان الاسرائيلي على قطاع غزة، يتحمّله الذين يثيرون قضايا أخرى من قبيل إثارة الازمة في سوريا، لحرف الرأي العام، بدل توجيه طاقات المسلمين والدول الاسلامية ضد العدو الاسرائيلي مما يزيده صلافة".

وتطرق وحيدي الى مناورات "المدافعون عن سماء الولاية4" التي اجريت في الايام الاخيرة في مناطق واسعة من الجمهورية الاسلامية، قائلا "لقد تمّ اختبار احدث انظمة في مجالات الدفاع الجوي والرصد و المراقبة الى جانب المجالات الالكترونية خلال هذه المناورات بنجاح".

وأضاف أن "انضمام هذه الانظمة الجديدة الى مقر خاتم الانبياء(ص) للدفاع الجوي ، سيرفع مستوى القدرات الردعية و الدفاعية للبلاد كما سيعرض مرة اخرى مدى طاقات الخبرة الوطنية الايرانية في مجال الصناعات الدفاعية و يثبت عدم فاعلية الحظر الغربي المفروض على البلاد".
انشر عبر