شريط الأخبار

"توقفوا عن قصف غزة".. هاكرز يقتحم مواقع إلكترونية صهيونية

02:39 - 16 تموز / نوفمبر 2012

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

نجح قراصنة مجموعة "أنونيموس"، باختراق عدد من المواقع الصهيونية الرسمية، في إطار نشاطهم المؤيد لقطاع غزة الذي يواجه في الظرف الراهن عملية عسكرية أطلق عليها الاحتلال اسم "عمود السحاب".

ولم يتمكن المستخدمون الإسرائيليون من الولوج إلى موقع رئاسة الوزراء الإسرائيلية، فيما وضعت رسالة على موقع "فالكون" الإسرائيلي، جاء فيها "توقفوا عن قصف غزة، ملايين الفلسطينيين مستيقظين ومكشوفين وخائفين".

وأضافت الرسالة "نحن أنونيموس لن نجلس ونشاهد دولة صهيونية جبانة تقضي على حياة أبرياء"، وجاء في الرسالة أيضاً: "لقد أغلقنا موقعكم الإلكتروني الأول للأمن والمراقبة"، واختتم بعبارة "إسرائيل، توقعينا".

وأطلقت المجموعة في تغريدة على أحد الحسابات التابعة لها على موقع تويتر "عزيزتي إسرائيل، إن قطعت الإنترنت، سنغلق مواقعك"، في تحذير لإسرائيل ضد قطع الإنترنت في غزة.

وقالت "أنونيموس" في تصريح لها: "فلتعلموا يا أهالي غزة والأراضي المحتلة أن أنونيموس تقف إلى جانبكم في هذا الصراع، سنقوم بعمل كل ما نستطيع لمنع قوات الجيش الإسرائيلي الغاشمة من الاصطفاف ضدكم، سنقوم بتوظيف جميع إمكانياتنا كي نتأكد أنكم ستظلون قادرين على الاتصال بالإنترنت وعلى نقل معاناتكم إلى العالم".

وقد تجاوز عدد المواقع الإسرائيلية المخترقة حتى الآن 40 موقعاً، يتبع بعضها للجيش الإسرائيلي.

انشر عبر