شريط الأخبار

رغم العدوان.. غزة تحتفل بدخول "تل أبيب" في مرمى صواريخ المقاومة

11:03 - 15 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة (خـاص) - فلسطين اليوم

"أصوات التكبير والتهليل تصدح في كافة الأراضي الفلسطينية بشكل عام وفي قطاع غزة بشكل خاص بعد أن أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية خاصة سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن تمكن مجاهديها من إطلاق صواريخ فجر 5 على مدينة "تل أبيب" والتي أدت لهروب قادة الاحتلال من ضمنهم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو للاختباء من صواريخ المقاومة إلى الملاجئ تحت الأرض وقطع الاتصالات اللاسلكية عن الهواتف الخليوية.

وكانت وسائل إعلام العدو اعترفت بأن صواريخ المقاومة الفلسطينية سقطت في مدينة "تل الربيع"  -تل أبيب- ما أحدث حالة من الرعب الشديد في وسط الجمهور الصهيوني الذي يتغني دوماً بالقبة الفولاذي لإسقاط صواريخ المقاومة قبل وصولها لمدينة أسدود المحتلة.

وقد وزع المواطنون الغزيون الحلوى .. وارتسمت الفرحة والسرور على وجوههم وقد خرجوا في الشوارع للتعبير عن فرحتهم بطريقتهم الخاصة بهذا النصر الكبير للمقاومة الفلسطينية ودخول "تل أبيب" عاصمة دولة الكيان الصهيوني مرمى صواريخ المقاومة خاصة بعد أن فشلت كافة الوسائل التكنولوجية التي يتغني بها العدو الصهيوني.

فيما أجبرت صواريخ المقاومة الفلسطينية الباسلة الملاين من المستوطنين الصهاينة للاختباء في الملاجئ عقب اغتيال العدو الصهيوني للقائد القسامي الملقب بأركان حرب "حماس" أحمد الجعبري، وكانت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي دكت مستوطنات العدو بعشرات الصواريخ وقذائف الهاون ما أدى لمقتل خمسة مستوطنين وإصابة العشرات بجراح مختلفة.




فرحة الغزين


فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

 



فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

فرحة الغزين

انشر عبر