شريط الأخبار

قصفت بئر السبع وأسدود وكريات ملاخي وعسقلان

سراياالقدس تُواصل امطار المدن والمغتصبات بصليات من الصواريخ

03:05 - 15 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها منذ ليلة أمس عن قصف أهداف صهيونية بـ138 صاروخ وقذيفة، من بينها 56 صاروخ جراد، في اطار الرد المتواصل على العدوان الصهيوني ضد قطاع غزة.
  وقالت سرايا القدس ان وحدتي الصاروخية والمدفعية التابعتين لها تمكنتا من قصف (بئر السبع واسدود وكريات ملاخي وعسقلان) بصليات من صواريخ الجراد، ووصل العدد حتى الآن لــ56 صاروخ جراد، ومواقع ومغتصبات العدو بـ43 صاروخ 107 و9 قذائف هاون وصاروخي S8K.
  وقد اعترف العدو الصهيوني بوقوع قتلى وإصابات في صفوف المستوطنين، وإلحاق دمار بالمنازل والممتلكات الصهيونية، وبالإضافة شل الحياة بالكامل في المدن والمغتصبات الصهيونية وتعطيل الدراسة، وهروب ملايين المغتصبين الصهاينة الى الملاجئ ، خوفاً ورعباً من الصواريخ المباركة التي قضت مضاجهم، وجعلتهم يهربون من مدنهم ومغتصباتهم الواقعة جنوب فلسطين المحتلة الى شمالها.

فيما أوقفت وزارة المواصلات في حكومة العدو الصهيوني ثلاثة عشر خطاً للحافلات لمنع الصهاينة من الهروب من مدنهم التي تتعرض لقصف مكثف من قبل المقاومة الفلسطينية منذ عصر يوم أمس.
  جدير بالذكر أن نحو أربعة صهاينة قتلوا وأصيب نحو 70 صهيونياً جراء قصف سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية للبلدات والمدن الصهيونية بعد بدء العدوان الصهيوني على القطاع مساء امس والذي بدأ باغتيال قائد كتائب القسام "أحمد الجعبري" في غارة وسط مدينة غزة.  

وأكدت سرايا القدس على مواصلة الرد بكل قوة على الحرب الصهيونية المتصاعدة ضد قطاع غزة، مشيرة إلى أن المعركة مازالت مفتوحة مع العدو الصهيوني، وانه سيدفع ثمناً غالياً رداً على جرائمه ضد شعبنا ومجاهديه.


انشر عبر