شريط الأخبار

الغصين: العدوان سيفشل وندعو أبناء شعبنا لمزيد من التلاحم

12:58 - 15 تشرين أول / نوفمبر 2012

قال م. إيهاب الغصين رئيس المكتب الإعلامي أن العدوان (الإسرائيلي) المتواصل على قطاع غزة سيبوء بالفشل الذريع وأن مخططات العدو ستتحطم أمام إرادة شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأضاف الغصين في تصريح صحفي لـ "الرأي أونلاين" أن المطلوب من أبناء شعبنا الفلسطيني تعزيز التلاحم الشعبي في مواجهة هذا العدوان، داعيا إياهم إلى مزيد من الالتفاف حول الحكومة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة.

وأوضح أن كافة الوزارات والأجهزة الحكومية تعمل على قدم وساق كل في مكانه من أجل توفير سبل الخدمة والراحة للمواطن الفلسطيني الكريم.

وبين الغصين أن الاحتلال يظهر عليه فقدان السيطرة بالتزامن مع الصراع (الإسرائيلي) الداخلي، مشددا على مزيد من الصمود في مواجهة العدوان.

وطالب رئيس المكتب الإعلامي الدول العربية والإقليمية باتخاذ خطوات عملية وملموسة لدعم صمود أبناء شعبنا الفلسطيني، والخروج بمسيرات ضخمة تجوب الشوارع في الدول العربية والإسلامية.

كما ودعا إلى لجم العدو (الإسرائيلي) ووقف تغوّله على أبناء شعبنا الفلسطيني الأعزل، مشيرا إلى ارتكابه جرائم حرب موثقة بالصوت والصورة والكلمة.

وشكر الغصين كافة وسائل الإعلام على جهودها المتميزة في فضح جرائم الاحتلال وتعريته أمام العالم وإبراز الوجه الحقيقي لهذا العدو المجرم.

انشر عبر