شريط الأخبار

"الإعلام الحكومي" يدعو وزراء الإعلام العرب للدفاع عن الشعب الفلسطيني

11:35 - 13 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

وجه المكتب الإعلامي الحكومي أمس الاثنين عدة رسائل عاجلة لوزراء الإعلام في الدول العربية يدعوهم فيها إلى أخذ دورهم الطبيعي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني واتخاذ مواقف جادة من العدوان الإسرائيلي الغاشم للجمه.

وأكد المكتب الإعلامي في رسالته التي وصلت "فلسطين اليوم "نسخة عنها على ضرورة قيام وزراء الإعلام العرب بدورهم واتخاذ مواقف هامة إزاء التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية.

وشدد على أن الاحتلال (الإسرائيلي) تجاوز كافة الخطوط الحمراء في عدوانه على الشعب الفلسطيني منذ عشرات السنين على مرأى ومسمع المجتمع الدولي دون أي رادع أو محاسب.

وعد المكتب ارتكاب الاحتلال لمجازره المتكررة عبر استهداف مدفعيته لبيت عزاء يعود لعائلة حرارة شرق مدينة غزة، الجريمة الإسرائيلية الجديدة، جريمة حرب بحق المدنيين وانتهاكا خطيرا للقانون الدولي الإنساني.

وأكد على أن محاولات الاحتلال تصدير أزماته الداخلية ولعبة الانتخابات على حساب الدم الفلسطيني أمر لا يمكن القبول به والتسليم فيه.

يُذكر أن قوات الاحتلال (الإسرائيلي) شنت عدوانًا جديدًا على قطاع غزة خلف 9 شهداء، وأكثر من 40 إصابة حسب ما ذكره المصادر الطبية، ويأتي هذا التصعيد بعد أن استهدفت بيت عزاء يتبع لعائلة حرارة بمدينة غزة مما استشهد 4 مواطنين على الفور

انشر عبر