شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يزور عائلة عبد العال في غزة

10:47 - 13 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي ديوان آل عبد العال في مدينة غزة , في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة الحبيب والمحاصر وإحياءً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله.

وقد ترأس الوفد الشيخ تحسين الوادية مسئول التواصل والإصلاح في القطاع والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد وعدد من كوادر التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي بزيارة حيث كان في استقبال الوفد المختار أبو أكرم عبد العال وعدد من أبناء العائلة والجيران .

من جهته رحب المختار أبو أكرم بالوفد وثمن هذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل لجنة التواصل وأكد على دور الجهاد الإسلامي الكبير في جميع المجالات وانه في خدمة أبناء شعبه.

بدوره الشيخ شعبان ابر غنيمة ثمن دور المختار في الإصلاح بين الناس وثمن دور والد المختار المرحوم أبو جابر عبد العال الذي له دور كبير في إصلاح ذات البين وشكر حسن الاستقبال.

بدوره الأستاذ نبيل أبو سرية شكر حسن الاستقبال وأكد أن الحركة ستواصل زياراتها إلى جميع العائلات الفلسطينية في القطاع وثمن دور المختار ووالده في الإصلاح بين الناس وان لهم دور مهم في منطقة التفاح في العمل الاجتماعي.

انشر عبر