شريط الأخبار

حزب الله: نستعد لما بعد طائرة الاستطلاع "أيوب"

02:48 - 12 تشرين أول / نوفمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قال رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" التابعة لحزب الله، النائب محمد رعد، إنّ "المقاومة الإسلامية ( الجناح العسكري لحزب الله)، تحضر لما بعد أيوب، (طائرة الاستطلاع) ليعرف العدو الصهيوني أنّ المقاومة لا تنام ".

وأعلن حزب الله، منتصف الشهر الماضي، أنه هو الذي أرسل طائرة الاستطلاع "أيوب" التي حلّقت فوق مواقع إسرائيلية مهمة وأسقطتها إسرائيل.

 وفي احتفال أقامه حزب الله اليوم الاثنين، لإحياء ذكرى يوم الشهيد، بجوار النصب التذكاري لعباس الموسوي في بلدة تفاحتا جنوب لبنان، وجه رعد حديثه إلى فريق 14 آذار المعارضة، قائلاً إن "الّذين يدمرون كل شيء من أجل السلطة ولو على حساب الوطن وشهدائه، نؤكّد لهم أننا لا ننازع أحدًا على السلطة ولكن ينبغي ألا يتوهموا أنها(السلطة) يمكن أن تقوم في لبنان إذا تناقضت السلطة مع خط ونهج المقاومة التي أعادت لبنان إلى ذاكرة العالم".

ومنذ 3 أسابيع  تتواصل الفعاليات الاحتجاجية لـ"14 آذار" مطالبة حكومة نجيب ميقاتي التي تحظى بـتأييد حزب الله بالاستقالة على خلفية تفجير الأشرفية (شرق بيروت) الذي راح ضحيته 8 قتلى بينهم رئيس فرع المعلومات بجهاز الأمن الداخلي اللبناني وسام الحسن، حيث تحمل الحكومة مسئولية التفجير وغياب الأمن، والموالاة للنظام السوري.

انشر عبر