شريط الأخبار

مصادر : سقوط 104 صاروخ واصابة مستوطن في سديروت قبل قليل

07:51 - 11 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

اكدت مصادر إعلامية صهيونية إصابة مستوطن صهيوني مساء اليوم الأحد جراء سقوط صاروخ للمقاومة الفلسطينية على منزله في محيط مستوطنة سديروت.

قالت مصادر إسرائيلية، مساء اليوم الأحد، إن 104 صواريخ أطلقت من قطاع غزة منذ مساء أمس وحتى مساء اليوم الأحد، سقطت في مناطق مختلفة من الكيبوتسات والمواقع العسكرية المحاذية للقطاع في النقب الغربي، فضلا عن سقوط عدد منها في مدن رئيسية جنوب إسرائيل.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" نقلاً عن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي قوله "إن الصواريخ أدت الى إصابة 4 مستوطنين صباح اليوم الاحد في بلدة سديروت، فيما أحدثت أضرار في بعض المنازل والسيارات، وإحداها أصاب مصنعاً في البلدة ذاتها، بالإضافة لأضرار في الدفيئات الزراعية بعسقلان".

وأشار المتحدث إلى أن عدداً من صواريخ (جراد) أطلقت على مدن اسدود وبئر السبع وعسقلان، منها 4 سقطت في اسدود وبئر السبع وعسقلان، فيما اعترضت القبة الفولاذية (الحديدية) نحو 5 صواريخ أخرى، كان آخرها بعد ظهر اليوم على بئر السبع.

في حين نقلت اذاعة جيش الاحتلال عن مصادر امنية صهيونية تحذيرها من امتداد القصف الصاروخي الفلسطيني الى تل ابيب ومحيط "غوش دان" وسط الكيان الصهيوني، والذي يعني وجود 3 ملايين صهيوني تحت مرمى الصواريخ المنطلقة من قطاع غزة.


  وقالت المصادر ان الرد الصهيوني سيكون قاسيا زاعمة ان سرايا القدس الجناح المسلح للجهاد الاسلامي معنية بالتصعيد للرد على استهداف قافلة الأسلحة التي دمرتها دولة الكيان في السودان والتي كانت متجهة إليها محذرة حركة الجهاد الاسلامي من تجاوز قواعد اللعبة في المعركة الحالية.

  وفي ذات السياق فقد أعلن رؤساء البلدات الصهيونية في كل من مدينة بئر السبع وعسقلان عن إجراء التعليم كالعادة في المدارس، كما قررت بلدية بئر السبع استمرار التعليم في مدارسها، في حين تم إغلاق المؤسسات التعليمية في كل من سديروت والمجلس الإقليمي "أشكول"، كما تم إغلاق كلية "سابير" في مستوطنة سديروت، والسوق المركزي في المدينة، بعد اطلاق سرايا القدس صليات من الصواريخ والقذائف.

انشر عبر