شريط الأخبار

الغصين: تجاهل عباس لشهداء غزة خيانة واضحة

02:01 - 11 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد المهندس إيهاب الغصين مدير المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، أن تجاهل الرئيس محمود عباس اليوم الأحد، لشهداء الشعب الفلسطيني الذين استشهدوا خلال الساعات الماضية يُعتبر خيانة واضحة للدماء الطاهرة التي سالت على أرض غزة.

وقال المهندس الغصين في تصريحات على صفحته على الفيس بوك تعليقاً على خطاب عباس الذي ألقاه اليوم في ذكرى استشهاد الراحل ياسر عرفات:"كنا نتوقع أن يعتذر أبو مازن للشعب الفلسطيني على تصريحاته الأخيرة المتعلقة بالتنازل عن حق العودة، ولكنه أصرّ عليها وحاول أن يوحي بأن جميع الفلسطينيين يقبلون بالتنازل".

وأضاف:"كنا نأمل أن يكون الخطاب الذي يأتي في ذكرى الراحل الشهيد أبو عمار أكثر وحدوية وأن يتوقف أبو مازن عن لغة التخوين والتشكيك والاستخفاف بعقول أبناء شعبنا من خلال استخدام أنصاف الحقائق والقفز عن الوقائع."

كما توقع- والحديث للغصين- أن يكون الخطاب على حجم الهجمة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وفي الضفة الغربية التي تعاني من انتشار الحواجز وبناء مزيد من المغتصبات التي باتت تنتشر في كل شارع بالضفة المحتلة.

وتابع:"كنا نأمل أن لا يهمل الخطاب ما تتعرض له مدينة القدس الشريف من هجمة شرسة تهدف لتهويدها والقضاء على الأثار الإسلامية فيها، ولكننا فوجئنا بخطاب تجاهل دماء الشهداء وهاجم المقاومة وستجدى الاحتلال، خطاب انهزامي لا يعبر عن إرادة شعب يبحث عن الحرية وتحرير الأرض والمقدسات".

انشر عبر