شريط الأخبار

كتائب القسام وعدد من فصائل المقاومة تدك المغتصبات الصهيونية

01:49 - 11 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام بالاشتراك مع عدد من الفصائل الفلسطينية المقاومة قصفها المواقع العسكرية الصهيونية حول القطاع برشقات من الصواريخ .

وقال البيان المشترك أن مجاهدي كتائب القسام وكتائب المجاهدين والوية الناصر وكتائب الناصر وكتائب الانصار وحماة الأقصى تمكنوا بعون الله وتوفيقه وقوته مسئوليتها عن قصف مواقع العدو الصهيوني المحاذية لقطاع غزة برشقات من القذائف الصاروخية، وذلك صباح اليوم الأحد 26 ذو الحجة 1433هـ الموافق 11/11/2012م .

وأضاف البيان المشترك أنه وفي كل يوم تسطر المقاومة الفلسطينية المتوحدة في خندق الجهاد ضد العدو المغتصب ملحمة جديدة من الصمود والمواجهة والدفاع عن شعبها وأرضها، فهي الحصن المتين الذي تتحطم أمامه كل أطماع وأوهام المحتل الجبان .

 

وأكد البيان  إن هذا القصف يأتي رداً على المجزرة البشعة والجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الصهيوني مساء أمس السبت شرق حي الشجاعية، والتي استهدفت المدنيين الآمنين في بيوتهم، ورداً على العدوان المتواصل ضد أهلنا وشعبنا.

وحذرت الفصائل العدو من التمادي في عدوانه، ونؤكد بأن المقاومة على أهبة الاستعداد، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تصعيد أو عدوان صهيوني، وعلى العدو أن يعي رسالة المقاومة جيداً.

وقال البيان :" إن فصائل المقاومة تقف اليوم موحّدة في وجه هذا العدوان الغاشم، وستبقى تدافع عن شعبها وتقوم بواجبها المقدّس في مقاومة المحتل المجرم".

انشر عبر