شريط الأخبار

تدهور الحالة الصحية للأسير محمد التاج في ظل أهمال طبي

11:47 - 11 حزيران / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد الأسير محمد التاج من طوباس أنه لا زال يعاني من وضع صحي صعب خاصة فيما يتعلق بحالة الاختناق التي يتعرض لها، والتي تتسبب بانهمار غزير لدموعه و إنقطاع في النفس و تصبب العرق.

و خلال زيارة لمحامي نادي الأسير أفاد التاج أنه بات يشعر بتراجع كبير في وضعه الصحي، مبينا أن إدارة السجن ترفض فكرة إجراء زراعة لرئته.

وفي ذات الإطار وجه  قال الأسير عباس السيدان الأسرى يعيشوا أوضاعا صعبة للغاية، و أن إدارة السجون تقوم بالانتقام من الأسرى  و خاصة بعد سلسلة الإضرابات الأخيرة التي قام بها الأسرى في السجون.

وأضاف السيد:" إن ما يمر به إخواننا الأسرى المرضى في "مقبرة الرملة" وكل السجون هو ظروف غاية في الصعوبة ونتوجه لكل من يهمه الآمر في خارج السجون بالتضامن بكافة الأشكال الدبلوماسية والشعبية وغيرها مع إخواننا الأسرى المضربين عن الطعام وأخص الأسير أيمن الشراونه والأسير سامر العيساوي".

و دعا السيد كافة أبناء الشعب "إلى التضامن مع الأسرى المرضى في "مقبرة الرمله" فهم ينازعون  السجان والموت ونضع الجميع أمام مسئولياته  ونخشى خشية حقيقية على أرواحهم  فهم أمانه في أعناق الجميع في الخارج كما هم في أعناقنا  ونحن نجتهد ونسعى للقيام بالواجب تجاههم ولا ننسى أيضا أسيراتنا الماجدات  والأسرى المعزولين كل من الأسير ضرار ابو سيسي وعوض الصعيدي اللذان ما زالا في الزنازين، واليوم نطلق صرخة للجميع للتحرك  كأولوية للمضربين والمرضى".

انشر عبر