شريط الأخبار

شهيد من سرايا القدس يرفع عدد شهداء العدوان لستة وعشرات الإصابات

08:10 - 11 حزيران / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استشهد مقاومان وأصيب سبعة مواطنين آخرين في سلسلة غارات نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي ليل الاحد، وفجر اليوم ، على عدة أهداف في قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد شهداء التصعيد الذي بدأ مساء السبت إلى ستة  وعشرات الجرحى.

وقالت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي ان المقاوم محمد عبيد (20 عاما) من لواء المدفعية شمال قطاع غزة استشهد في قصف اسرائيلي استهدفه شمال القطاع.

واكدت السرايا ان محمد شكوكاني احد عناصرها استشهد وأصيب اربعة آخرون وصفت جراح أحدهم بالخطيرة في غارة استهدفتهم في محيط أبراج الكرامة شمال غرب مدينة غزة.

كما أصيب مواطن في غارة سابقة على أرض خالية في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأصيب مواطنان إثر استهداف طائرات الاحتلال بصاروخين منزلا يعود لآل النجار في جباليا شمال القطاع، حيث أدى القصف إلى حريق كبير في المنزل.

وأغارت طائرة استطلاع على أرض خالية في محيط نادي جباليا شمال القطاع، إلا أن الصاروخ لم ينفجر.

وقصفت طائرات الاحتلال أرضا خالية في منطقة الخزندار شمال غرب غزة، كما اندلع حريق كبير في معمل للباطون يعود لأل حسنين في حي التفاح بمدينة غزة بعد استهدافه بقذيفتين مدفعيتين.

وقصفت طائرات الاحتلال بثلاثة صواريخ أرضا خالية بجوار موقع تابع لكتائب القسام في حي تل السلطان غرب رفح، مما أحدث دوي انفجارات ضخمة في المدينة، ولحقت أضرار مادية جسيمة في المكان.

وكان اربعة فلسطينيين بينهم شقيقان استشهدوا في قصف مدفعي اسرائيلي استهدف حي الشجاعية شرق مدينة غزة عصر السبت اضافة الى اصابة نحو ثلاثين اخرين بجراح مختلفة

انشر عبر