شريط الأخبار

سرايا القدس تزف أحد مجاهديها وتدك حصون المحتل بالصواريخ والقذائف

09:07 - 10 تموز / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها الليلة عن قصف أهداف صهيونية محاذية لقطاع غزة برشقات من الصواريخ والقذائف، في إطار الرد على العدوان الصهيوني الذي استهدف المدنيين العزل شرق مدينة غزة، وزفت سرايا القدس شهيدها المجاهد "محمد سعيد شويكاني" احد كوادر الإعلام الحربي في كتيبة الشاطئ بـ"لواء غزة" والذي ارتقى في قصف صهيوني قرب ابراج الكرامة شمال قطاع غزة.


وقالت سرايا القدس، ان مجاهديها الابطال تمكنوا بفضل الله تعالى من استهداف مدينة عسقلان المحتلة ومغتصبة سديروت والنقب الغربي بـ8 صواريخ من طراز قدس، وبئيري وكفار عزا وناحل عوز وإسناد صوفا ونيريم وزكيم والعين الثالثة ونير اسحاق وكيبوتس سعد بـ26 صاروخ من طراز 107، وكرم ابو سالم وابو مطيبق وكيسوفيم واسناد صوفا بـ13 قذيفة هاون عيار 120 ملم، و80 ملم.


واعلنت سرايا القدس عن استهداف مغتصبة نير اسحاق الصهيونية بصاروخين من طرازKS8) ) ، ويعد هذا القصف بهذا النوع من الصواريخ لاول مرة في تاريخ المقاومة الفلسطينية.


 وزفت سرايا القدس الى علياء المجد والخلود شهيدها المجاهد "محمد سعيد شويكاني" 20 عاماً ، احد كوادر "الإعلام الحربي" في كتيبة الشاطئ بـ"لواء غزة"، والذي ارتقى في قصف صهيوني غادر استهدفه بالقرب من أبراج الكرامة الواقعة شمال قطاع غزة.  


وأعلن العدو الصهيوني عن تعطيل الدراسة في كافة المدن والمغتصبات الصهيونية، ويأتي ذلك بعد قصف سرايا القدس بعشرات الصواريخ والقذائف.


  ويأتي قصف السرايا للأهداف الصهيونية بصليات من الصواريخ والقذائف، بعد توعدها بالرد على جريمة العدو التي وقعت شرق حي الشجاعية وراح ضحيتها 6 شهداء وعشرات الإصابات.


  من جانبها، اعترفت المصادر الصهيونية بسقوط الصواريخ والقذائف، مما تسبب في وقوع اضراراً جسيمة بالمنازل والممتلكات، وهروب آلاف المغتصبين إلى الملاجئ خوفاً ورعباً من صواريخ وقذائف سرايا القدس.
  وأكدت السرايا أن القصف يأتي في إطار الرد على الجرائم الصهيونية المتواصلة بحق ابناء شعبنا في قطاع غزة، وتأكيداً على المضي قدماً في نهج الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين من بحرها الى نهرها.


بعض من مشاهد التي تناقلتها الصحافة العبرية والتي توضح اثار وتدمير صواريخ المقاومة الفلسطينية رداً على جرائم الكيان الغاشم :-

kas1_wh
kas2_wa
AFP0677017-01-08313401_wa
1_hh

انشر عبر